‏وفاة الفنان الكويتي الباروني

الكويت - متابعة عناوين

توفي بشكل مفاجئ فجر اليوم الثلاثاء (13 مارس 2018م)، الفنان الكويتي الشاب عبدالله الباروني، عن عمر ناهز 44 عاما، فيما سيوارى جثمانه الثرى عصرًا في مقبرة الصليبخات الكويتية.

وتفاعل نشطاء خليجيون مع خبر وفاة الفنان، معبرين عن صدمتهم، من خلال هاشتاغ (#عبدالله_الباروني) بـ(تويتر)، فيما تناقلوا معلومات مفادها أن الوفاة المفاجئة لعبدالله وقعت بسبب سكتة قلبية.

وقبل إعلان وفاته لم يكن معروفا عن الباروني إصابته بأي مرض حيث كان هذه الأيام مشغولا بالعمل على مسلسل كان من المفترض عرضه في رمضان.

ونعى الكويتي ناصر المجيبل الفنان عبدالله وقال: شهادة بحق المرحوم عبدالله الباروني بأنني منذ عرفته من ١٧ عام وهو حريص على أداء الصلوات في وقتها. حسن الخلق وطيب المعشر. صبر الله قلب زوجته وبناته وأسرتيّ الباروني والمكيمي الكرام.

ونعاه المخرج والفنان الكويتي محمد العلوي بالقول: انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله تعال اخونا وزميلنا الفنان الخلوق عبدالله الباروني اسأل الله العلي العظيم ان يغفر له، ويرحمه، ويكرم نزله، ويوسّع مُدخله، وان يغسله بالماء، والثّلج، والبرد، وينقّه من الخطايا كما ينقّى الثّوب الأبيض من الدنس.

وكتبت الإعلامية غادة العل: أنباء عن وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني فجر اليوم الباروني صاحب حضور فني وأخلاق عالية عرفها عنه الوسط الفني تعازينا لأسرته ومحبيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *