التطبيع الرياضي يجمع قطر بنظام بشار

عمان - متابعة عناوين

شرع نظام (الحمدين)، اليوم الاثنين (12 مارس 2018م)، في اتخاذ خطوات للتقارب مع نظام بشار الأسد بسوريا، عبر باب الرياضة وكرة القدم.

ووقع رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، اتفاقية مع رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم صلاح رمضان، على هامش اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، بالعاصمة الأردنية عمان.

وقال الاتحاد القطري لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، إن رئيس الاتحاد السوري، شكر نظيره القطري، على حسن التعاون خلال الأعوام السابقة، متطلعا ـ بحسب الاتفاقية ـ إلى مزيد من التعاون البنّاء مستقبلًا.

وجاءت اتفاقية التعاون بين اتحادي الكرة في قطر وسوريا، ضمن 3 اتفاقيات وقعها حمد بن أحمد، مع اتحادات الأردن ولبنان وسوريا.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء السورية، وفقًا لبيان للاتحاد الرياضي العامّ، أن هذه الاتفاقية يجب أخذ موافقة القيادات الرياضية عليها، وأنه من المفترض عرض بنود الاتفاقية ومضمونها لتصديق عليها من قبل القيادة الرياضية قبل العمل بها.

وأوضح رئيس الاتحاد الرياضي العامّ رئيس اللجنة الأولمبية السورية اللواء موفق جمعة، أن القيادة الرياضية تؤكد بشكل دائم على اتحادات الألعاب، التواصل مع كل التنظيمات الرياضية القارية والدولية الصديقة، والتعاون معها بما يخدم مصلحة الرياضة السورية وتطويرها وفق القوانين والأنظمة النافذة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *