الاثنين - 04 شوّال 1439 هـ - 18 يونيو 2018 م   |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم المحمدي
القائمة
  1. الرئيسية
  2. آخر الأخبار

مؤتمر صحفي لكشف فعاليات معرض الرياض للكتاب

نشر في: الإثنين 12 مارس 2018 | 06:03 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
الرياض - متابعة عناوين

تعقد إدارة معرض الرياض الدولي للكتاب 2018، يوم غدٍ الثلاثاء (13 مارس 2018م)، مؤتمرًا صحافيًا عند تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بمقر مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويتحدث المشرف العام على المعرض الدكتور عبدالرحمن بن ناصر العاصم، خلال المؤتمر الصحفي، عن أبرز تفاصيل وفعاليات المعرض هذا العام، الذي سيحظى برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وتستمر فعالياته عشرة أيام، تبدأ بعد غدٍ الأربعاء وتستمر حتى 7 رجب 1439هـ.

وتحل دولة الإمارات العربية المتحدة، ضيفة شرف على المعرض هذا العام، وذلك تجسيدًا للعلاقات الراسخة والقوية والوثيقة بين البلدين الشقيقين، كما سيكرم وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، خمس مبادرات قرائية أسهمت في خدمة ودعم القراءة والكتاب في المملكة.

وتتنوع فعاليات المعرض هذا العام عبر80 فعالية ثقافية مختلفة ما بين ورش عمل وندوات وأمسيات شعرية ومسرحيات وجلسات حوارية، وفعاليات جديدة ومميزة خاصة بالطفل تعرض لأول مرة هذا العام، بالإضافة لفعالية (مارثون الترجمة)، وهي من الفعاليات الجديدة وتهدف إلى الترجمة للغة الفرنسية والإنجليزية.

ويُعد معرض الرياض الدولي للكتاب، واحدًا من أهم المحافل الثقافية على المستويين الوطني والعربي، حيث يحظى بمتابعة وحرص بالغين من المهتمين بالفعاليات الثقافية والمعرفية ومنصات النشر الإعلامي ودور النشر.

 

 

الرابط المختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *