رفع مخلفات البسطات المخالفة في حراج الدمام

الدمام - متابعة عناوين

رفعت بلدية وسط الدمام، 350 متر مكعب من بقايا الأنقاض والمتروكات التي يخلفها الباعة المخالفين للأنظمة البلدية في شوارع حراج الدمام.

وقال رئيس البلدية المهندس عبد الله، إن البلدية وضمن البرنامج الدوري المعد مسبقا للنظافة العامة في حراج الدمام رفعت 350 متر مكعب من بقايا الأنقاض والمتروكات التي يخلفها الباعة المخالفين، في شوارع حراج الدمام، وذلك بمساعدة معدات البلدية.

وأكّد أن البلدية تولي جانب النظافة العامة اهتماما متوازيا مع الجولات الرقابية على هؤلاء الباعة المخالفين، والتي تفترش الطرق والشوارع في محيط منطقة الحراج حيث تعد مخالفة للأنظمة البلدية، إضافة إلى إعاقة الحركة في السوق، فضلا عن تشويه المظهر العام بالمحافظة.

ونوه المهندس الشمري، بأن البلدية مستمرة في أعمال النظافة إلى جانب الحملات ضد الباعة الجائلين المخالفين مفترشي الطرقات والشوارع، من خلال الرقابة المستمرة على الأحياء التي يكثر تواجد المخالفين فيها، مبينا أن هذه الظاهرة غير حضارية.

وذكر أن أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية وسط الدمام تبذل كل ما لديها من جهود وإمكانيات في سبيل تنظيم عمل السوق وتطبيق النظام على المخالفين ورفع البضائع التي يستغل أصحابها الشوارع والطرقات والساحات المحيطة بالسوق سواء من الملابس أو خلافه من البضائع، كما تقوم فرق النظافة بالبلدية برفع المخلفات الناتجة عن هذا البيع المخالف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *