الهلال يخصص عائد مباراته الآسيوية لجمعية الإرادة

الرياض - متابعة عناوين

تبرع رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد، بدخل أول مباراة قادمة للهلال على أرضه ضمن البطولة الآسيوية لدعم أنشطة جمعية (الإرادة لدى الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة).

وقال مدير المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال سعود السبيعي، إن قرار الأمير نواف بن سعد، يأتي تقديراً للدور الرائد والنبيل الذي تقوم به في رعاية ومساعدة جميع الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم وأحلامهم لبناء مستقبل أفضل لا تقف فيه الإعاقة حجر عثرة.

وأضاف السبيعي: أن كل أجهزة الدولة وبرامجها التنموية، وفي القلب منها رؤية 2030 تعطي الأولوية لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، وتأهيلهم ليكونوا عناصر فاعلة ومنتجة في المجتمع، مشيراً إلى أن أعضاء الجمعية وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عمار بوقس، أعطوا القدوة للجميع على تخطي كل الحواجز، وأنه لا توجد إعاقة في الجسد بقدر وجودها في الفكر والعزيمة، وأنه بالإرادة لا وجود لكلمة مستحيل.

من جانبه، أشاد بوقس، بمبادرة نادي الهلال ورئيسه الأمير نواف بن سعد، مؤكداً أن هذا ليس بالغريب عليهم؛ فهم دوماً أهل خير ومبادرة.

وقال إن من ثمار تدشين الجمعية الروح الإيجابية التي عمت المجتمع، وإحساس الجميع بأنهم شركاء في بناء مستقبل وطنهم المجيد، مشيراً إلى أن التجاوب الكبير الذي حظيت به الجمعية على كل المستويات أكد أن الخير متغلغل في هذا البلد، وأنه لا حجة لأحد يتقاعس عن إثبات ذاته وتحقيق طموحاته وأحلامه، وأن الجميع سواء كانوا أصحاء أو من ذوي الإعاقة مسؤولون عن المشاركة في بناء نهضة وطنهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *