النقل تطرح مشروع دائري الدمام للترسية وتسحب مشاريع من مقاولي الشرقية

الخبر - متابعة عناوين

سحبت وزارة النقل، مشروع إصلاح وتوسعة طريق أبو حدرية الخفجي، وطريق ازدواج القرية العليا، من المجموعة المنفذة لعدم جديتهم.

وأكدت أن مشاريع الطريق الدائري بالدمام (المتعثرة) التي تم سحبها من المقاولين في طريقها الى الترسية، وأنها لن تتهاون مع اي مقاول مقصر ولن تقف مكتوفة الايدي امام أي خلل او تقصير في مشاريعه.

وأعلن مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة الشرقية المهندس أحمد الغامدي، صدور قرار وزير النقل بسحب مشروع تنفيذ المجموعة التاسعة بالمنطقة الشرقية المتضمن إصلاح وتوسعة طريق ابوحدرية الخفجي لثلاث مسارات بطول (22) كم، وازدواج طريق قرية العليا بطول (19) كم من المقاول لعدم جديته فى تنفيذ الاعمال.

وكشف الغامدي، أن إعادة ترسية مشروعين من مشاريع الطريق الدائري (دائري الدمام) الثلاثة المتعثرة والتي سبق وأن تم سحبها من المقاولين المتعثرين، في مراحلها الأخيرة، كما يجري حالياً إعادة طرح المشروع الثالث للمنافسة العامة.

في سياق متصل، أوضح الغامدي، أن أعمال الاسفلت في توسعة الرامب (الطريق المنحدر) المؤدي الى طريق الدمام الجبيل السريع من مجمع كباري الظهران، تم البدء فيها على ان يتم الانتهاء من الاعمال وفتحها امام حركة المرور خلال الأسبوعين المقبلين، متوقعا ان تسهم اعمال التوسعة تلك في فك الاختناقات المرورية الحالية خلال ساعات الذروة حيث يستخدم الرامب القادم من الخبر والظهران والميناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *