الاتفاق يسقط الهلال.. والأهلي يقترب من الصدارة

الرياض - متابعة عناوين

أسقط فريق الاتفاق، ضيفه الهلال متصدر جدول الترتيب، بهزيمته بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة (التاسع من مارس 2018م)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بلأحساء، ضمن الجولة الـ24 من المنافسة.

وبكّر محمد الكويكبي، بالتسجيل للاتفاق عند الدقيقة57، قبل أن يطلق فيليب كيش رصاصة الرحمة على الهلال بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 85 من ركلة جزاء، قبل أن يقلص محمد الشلهوب النتيجة لصالح فريقه عند الدقيقة4+90، إلى أن الوقت لم يسعف الهلاليين لتعديل النتيجة.

ورفع الاتفاق رصيده إلى النقطة الـ33 ليرتقى للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد الهلال عند النقطة الـ49 متصدراً لجدول الترتيب.

وسيواجه الهلال نظيره القادسية يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الـ18 المؤجلة.

وفي مواجهة أخرى، قلص فريق الأهلي، الفارق بينه وبين والهلال، إلى نقطة واحدة، بانتصاره على مضيفه القادسية بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر، ضمن مباريات الجولة الـ24 من منافسة الدوري السعودي للمحترفين.

وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57، ليتقدم له معتز هوساوي بهدف السبق، وحاول لاعبو القادسية العودة للمباراة في أكثر من مناسبة لكن صلابة دفاع الأهلي حالة دون ذلك.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ48 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد القادسية عند النقطة 22 في المركز الثاني عشر.

وسيواجه الأهلي نظيره الرائد يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الـ18 المؤجلة، بينما يواجه القادسية الهلال بذات الجولة المؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *