أرسنال يضرب ميلان في داره.. واتليتكو يسقط لوكوموتيف

ميلان - متابعة عناوين

هزم فريق أرسنال الإنجليزي، نظيره ميلان الإيطالي، بثنائية نظيفه، على أرضه وأمام جمهوره، سهرة الخميس (الثامن مارس 2018م)، والتي احتضنها ملعب (سان سيرو)، ضمن ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وسجل هدفي آرسنال، هنريك مخيتريان في الدقيقة 14، وآرون رامزي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وسيلتقي الفريقان الخميس المقبل على ملعب (الإمارات) في مباراة الإياب، وستكون مهمة فريق (الجانرز) أكثر سهولة من ضيفه الإيطالي.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز أتلتيكو مدريد الأسباني على ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 3 / صفر، وريد بول سالزبورج النمساوي على مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 2 / 1، وليون الفرنسي على مضيفه سيسكا موسكو الروسي 1 / صفر.

وعلى ملعب (سان سيرو) بمدينة ميلانو الإيطالية، نجح أرسنال في مداواة جراحه التي نزفت بشدة، عقب خسارته في مبارياته الأربع الأخيرة في مختلف المسابقات، وحقق فوزا ثمينا 2 / صفر على مضيفه ميلان، ليعيد الهدوء نسبيا إلى أروقة الفريق اللندني من جديد.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث افتتح الأرميني هنريخ مخيتاريان التسجيل في الدقيقة 15، قبل أن يضيف الويلزي آرون رامسي الهدف الثاني في الدقيقة 45، ليلحق الفريق الانجليزي الخسارة الأولى بميلان تحت قيادة مدربه جينارو جاتوزو، الذي حافظ الفريق تحت قيادته على سجله خاليا من الهزائم خلال 14 مباراة متتالية بجميع البطولات.

وعلى ملعب (سيجنال إيدونا بارك) اقترب بوروسيا دورتموند بشدة من وداع البطولة، عقب خسارته 1 / 2 أمام ضيفه ريد بول سالزبورج.

وأحرز فالون بيرايشا هدفي الفريق النمساوي في الدقيقتين 49 من ركلة جزاء و56، فيما تكفل أندريه شورله بتسجيل هدف دورتموند الوحيد في الدقيقة 63.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *