الفيصلي والاتفاق حبايب.. وخماسية للفتح في شباك الباطن

الدمام - متابعة عناوين

حسم التعادل السلبي، مواجهة الاتفاق والفيصلي، مساء اليوم الثلاثاء (السادس من مارس 2018م)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مباريات الجولة الـ18 المؤجلة من منافسة الدوري السعودي للمحترفين.

وتناوب مهاجموا الفريقين في إهدار الفرص التي تهيأت لهما أمام المرمى خاصة من جانب الفيصلي. وأشهر حكم المباراة 5 بطاقات صفراء، 3 للفيصلي واثنتين للاتفاق.

ورفع الاتفاق رصيده إلى 30 نقطة في المركز التاسع، بينما بلغ الفيصلي النقطة 34 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن النصر.

وسيستضيف الاتفاق نظيره الهلال في الجولة الـ24 يوم الجمعة المقبل، فيما يستضيف الفيصلي الفتح في المجمعة السبت المقبل.

وفي مواجهة أخرى، حوّل فريق الفتح الأول لكرة القدم تأخره بهدفين أمام ضيفه الباطن لفوز 5-2 في المباراة جمعت بين الفريقين اليوم، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء ضمن مباريات الجولة الـ18 المؤجلة.

وفاجأ الباطن مضيفه بهدف مبكر منذ الدقيقة الثانية عن طريق البرازيلي جوليهرام شبيتيني، مستفيداً من تمريرة زميله سلطان مسرحي، لكن الجزائري إبراهيم الشنيحي أدرك التعادل للفتح من رأسية مستفيداً من عكسية المصري محمد عبدالشافي عند الدقيقة 20، وقبل نهاية الشوط الأول أضاف جوليهرام الهدف الثاني له ولفريقه من رأسية بعد أن ارتقى لعكسية زميله ماجد كنبه عند الدقيقة 42.

ومع بداية الشوط الثاني حاول مهاجموا الفتح إدراك التعادل لكن هجماتهم اصطدمت بصلابة دفاع الباطن ومن خلفهم الحارس التونسي أيمن المثلوثي، حتى جاء التونسي عبد القادر الوسلاتي بهدف التعادل لاصحاب الأرض عند الدقيقة 73 قبل أن يضيف علي الحسن الرابع عند الدقيقة 84، وقبل نهاية المباراة بدقائق سجل علي الزقعان الهدف الخامس للفتح انتهت عليه المباراة.

وبهذه النتيجة، رفع الفتح رصيد إلى 30 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الباطن 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسيحل الفتح ضيفاً على الفيصلي في المجمعة لحساب الجولة 24 السبت المقبل، فيما يواجه الباطن التعاون في بريدة في ذات اليوم والجولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *