(لعبة الكراسي).. العنوان الأبرز لجولة الدوري السعودي اليوم

الرياض - متابعة عناوين

تستكمل مساء اليوم الثلاثاء (السادس من مارس 2018م)، منافسات الجولة 18(مؤجلة) من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث تُقام ثلاث مباريات، تحمل عنوانًا مشتركًا، ألا وهو جولة (لعبة الكراسي) كون النتائج ستغيّر حال الفرق في سلم ترتيب الجدول.

الدمام

يحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام, مواجهة الاتفاق ( 29 نقطة ـ الثامن) ضيفه الفيصلي ( 33 نقطة – الرابع) في مباراة يسعى من خلالها الاتفاق لمواصلة التألق الذي يشهده الفريق في الجولات الأخيرة, وخطف النقاط الثلاث سيدفع به للمركز الخامس وإزاحة التعاون من هذا المركز (مؤقتًا).

فيما يسعى الفيصلي للعودة إلى طريق الانتصارات, بعد أن خسر مباراته الأخيرة أمام الهلال بهدف دون رد, وخطف المركز الثالث من النصر.

الأحساء

تشهد الأحساء، مواجهة الفتح ( 29 نقطة ـ السابع ) نظيره الباطن ( 24 نقطة ـ الحادي عشر) على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء, وكان الفتح قد انتصر على الفيحاء في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين, فيما خسر الباطن من القادسية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة, عنوان هذا اللقاء (مواجهة الجريحين) فكل فريق يبحث عن التعويض والتخلي عن مركزه الحالي.

المدينة المنورة

تتجه الأنظار في آخر مباريات اليوم إلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، حيث يلتقي فريق أحد (18 نقطة ـ الثالث عشر) ضيفه الفيحاء ( 28 نقطة ـ العاشر)، ويسعى أحد لحصد نقاط اللقاء لتدارك الأوضاع والابتعاد عن المراكز المتأخرة، علماً بأن أحد قد خسر مباراته الأخيرة أمام الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في المقابل يدخل الفيحاء المباراة بعد أن خسر مباراته الماضية أمام الفتح بثلاثة أهداف لهدفين, لقاء الفريقين يعنون بمواجهة (التعويض) وإن كان أحد في أمس الحاجة إلى نقاط اللقاء للهروب من قاع الترتيب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *