الكويت تشكر مشاركة السعودية في العيد الوطني

الرياض - متابعة عناوين

تسلّم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأحد (الرابع من مارس 2018م)، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض، رسالة خطية من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، نقلها نائب وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح.

وتضمنت الرسالة تحيات أمير الكويت وتقديره وشكره وشكر الشعب الكويتي للملك سلمان، على المشاركة الفعّالة للمملكة في أفراح الكويت واحتفالاتها بأيامها الوطنية على المستويين الرسمي والشعبي، حيثُ تحتفل الكويت بالعيد الوطني، والذي يُعد عطلة رسمية احتفالاً بذكرى استقلال الكويت عن المملكة المتحدة، في 25 فبراير من كل عام..

وحمل خادم الحرمين الشريفين، المبارك، تحياته إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر، منوهاً بما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من روابط أخوية متينة وعلاقات تاريخية راسخة.

وحضر الاستقبال، المستشار بالديوان الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز، ووزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان. كما حضره سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *