النصر يتعافى ويغلب الطاولة على الرائد

الرياض - متابعة عناوين

غلب فريق النصر، الطاولة على ضيفه الرائد، وكسب نتيجة المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت (الثالث من مارس 2018م)، بنتيجة (4/3)، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وتقدم البرازيلي أيلي سابيا للرائد عند الدقيقة السادسة مستفيداً من عكسية سلطان السوادي، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة أدرك النصر التعادل عن طريق الكنجولي جونيور كابانجا عند الدقيقة 43.

ومع بداية الشوط الثاني، أنابت العارضة عن متعب شراحيلي حارس مرمى الرائد في التصدي لتسديدة خالد الغامدي لتحرمه من إضافة الهدف الثاني للنصر، قبل أن يحتسب التشيكي بافال كرالوفيتش حكم المباراة ضربة جزاء للفريق العاصمي نفذها البرازيلي ليوناردو بنجاح لضيف الهدف الثاني للنصر عند الدقيقة 55، ليعود كابانجا مرة أخرى ويسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه الأصفر عند الدقيقة 58، فيما قلص البرازيلي تراباي أديسون الفارق للفريق القصيمي بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 68، ويأتي سلطان السوادي بهدف التعادل للرائد عند الدقيقة 76، وجاء البديل محمد السهلاوي بهدف الفوز عند الدقيقة 90+1.

ورفع النصر رصيده إلى (34 نقطة)، وقفز به للمركز الثالث، وصالح جماهيره بعد العروض الباهتة في آخر جولتين، والهزيمة الأخيرة التي تلقاها من الباطن. بينما تجمّد رصيد الضيف (الرائد) عند (17 نقطة)، في المركز الآخير، وأصبح وضع الفريق صعبًا جداً للبقاء في دوري المحترفين، فهو أقرب المهددين بالهبوط.

وسيواجه النصر، فريق  الشباب الأربعاء المقبل في إطار الجولة الـ18 (المؤجلة)، فيما يحل الرائد ضيفاً على أحد ضمن الجولة الـ24.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *