صدام جديد بين أرسنال وسيتي

الرياض - متابعة عناوين

يدخل فريق أرسنال، اختبار صعباً ومتجدداً في ذات الوقت، عندما يستقبل مانشستر سيتي، عند الساعة (10:45)، مساء اليوم الخميس (الأول من مارس 2018م)، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب (الإمارات) في ختام الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

وخسر أرسنال، نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر سيتي الأحد الماضي بنتيجة 3/0 في المباراة التي أقيمت على ملعب (ويمبلى)، ليفقد المدفعجية لقب جديد هذا الموسم بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي، واستحالة فوز الفريق بالدوري ليتبقى أخيرا بطولة الدوري الأوروبي التي سيلعب فيها أمام ميلان في دور الـ16 الشهر المقبل.

وأكد فينجر، أن ناتشو مونريال، لا يزال يعانى من الإصابة، حيث قال في المؤتمر الصحفي: “مونريال هو الغائب الوحيد عن مباراة مانشستر سيتي، كما أنه سيغيب عن المباراة المقبلة في الدوري، واحتمال كبير ألا يشارك أمام ميلان في الدوري الأوروبي”.

وبالمقابل يسعى مدرب السيتي جوارديولا، إلى استمرار تفوقه فى الدوري، والاقتراب أكثر من حسم لقب البريميرليج، ليضيفها إلى خزائن مانشستر سيتي.

وتصب كل الظروف في مصلحة مانشستر سيتي للعودة بالثلاث نقاط من معقل الآرسنال، خاصة أن الفريق في أفضل حالاته الفنية والمعنوية عقب الفوز بكأس الرابطة للمرة الخامسة في مسيرته.

وبلغة الأرقام فإن سيتي هو الأفضل على الإطلاق في الموسم الحالي من الدوري بعد تصدره الترتيب العام للمسابقة برصيد 72 نقطة عقب تحقيقه لـ23 انتصار مقابل 3 تعادلات وخسارة وحيدة، والفريق هو الأكثر فوزاً في المسابقة والأقل خسارة كما أنه يملك أقوى خط هجوم برصيد 79 هدفاً، ومتساوي مع جاره مانشستر يونايتد كأقوى دفاع في البطولة وكليهما اهتزت شباكه 20 مرة فقط حتى الآن.

وسيفتقد سيتي جهود لاعب وسطه البرازيلي فيرناندينيو للإصابة والإنجليزي فابيان ديلف للإيقاف.

ويحتل أرسنال المركز السادس في الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، بينما مانشستر سيتي يتصدر المسابقة برصيد 72 نقطة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *