ناصر الناصر رئيساً تنفيذياً لمجموعة STC

الرياض - متابعة عناوين

أعلنت مجموعة الاتصالات السعودية، اليوم الثلاثاء (27 فبراير 2018م)، أنه وبناءً على الأمر الملكي الكريم بتعيين الدكتور خالد بن حسين بياري مساعداً لوزير الدفاع للشؤون التنفيذية، عن قبول مجلس إدارتها بتاريخ 2018/02/26م استقالة بياري من منصبه رئيساً تنفيذياً للمجموعة، على أن يبدأ سريان الاستقالة من تاريخ 2018/02/26م.

وأعرب مجلس الإدارة عن شكره وتقديره للدكتور البياري، على جهوده المتميزة خلال المدة التي تولى فيها منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة، متمنين له دوام التوفيق والتقدم في منصبه الجديد.

وقرر مجلس إدارة مجموعة الاتصالات السعودية STC بتاريخ 2018/02/26م تكليف المهندس ناصر بن سليمان الناصر رئيساً تنفيذياً للمجموعة، اعتباراً من تاريخ 2018/02/26م لمدة ستة أشهر، مع تمنيات المجلس له بالتوفيق والسداد.

والمهندس الناصر حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية، وله خبرة طويلة في قطاع الاتصالات، بدأت مع إطلاق خدمات الجوال عام 1996م، حيث لعب دوراً أساسياً في إنشاء شبكة الجوال وتوسعاتها، ومن ثم انتقل إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وخلال تلك المدة لعب دوراً رئيسياً بفتح السوق وإصدار الرخص للجوال والبيانات. كما عمل في شركة موبايلي مسؤولاً عن قطاع الشبكات وتقنية المعلومات.

وفي عام 2015م انتقل إلى شركة الاتصالات السعودية نائباً أعلى للتقنية والعمليات، وفي عام 2018م عين رئيساً تنفيذياً للعمليات بشركة الاتصالات السعودية. ويرأس الناصر حالياً مجلس إدارة شركة STC حلول، وله عضوية في مجالس إدارة شركة الاتصالات التركية، وشركة افيا التركية، كما يحمل المهندس ناصر بن سليمان الناصر العديد من الدورات المتخصصة في الاتصالات والشبكات، وكذلك دورات متقدمة في المالية والقيادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *