أدلة جديدة لخيانة الحمدين للسعودية باليمن

الرياض - متابعة عناوين

قدَّم المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني، اليوم الأحد (25 فبراير 2018م)، دليلًا جديدًا على خيانة تنظيم الحمدين في قطر لشهداء السعودية ودول التحالف في اليمن.

ونشر القحطاني تغريدة كتبها مستشار الديوان الأميري في قطر عبد الله العذبة، يسيء فيها لأبناء المملكة، مستعينًا بكلمات لزعيم ميليشيا الحوثي الإرهابية عبد الملك الحوثي.

وقال القحطاني في تغريدته: “سبق أن قلت إن من محاسن الأزمة مع سلطة قطر، هو انكشاف إعلام الظل وخلايا عزمي الإلكترونية، وعملهم المنظم ضد السعودية. أمس، مستشار الديوان الأميري القطري والمسؤول عن الملف السعودي، ينتصر للحوثي صراحةً ويثبت ما قلناه من خيانة السلطة لشهدائنا بالسعودية ودول التحالف وحربنا العادلة”.

في السياق، استعان رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، بتغريدة سعود القحطاني، للتأكيد على أن الأزمة القطرية كشفت بوضوح دعم (تنظيم الحمدين) لوسائل إعلام معادية للسعودية وبنائهم شبكات اجتماعية وإعلامية تستهدف المملكة.

وذكر آل الشيخ، في تغريدة عبر حسابه بـ(تويتر): “كما قال أخي أبو خالد: لسنوات ونحن نواجه تنظيم الحمدين عن دعمهم لوسائل إعلام معادية للسعودية وبنائهم لشبكات اجتماعية وإعلامية تستهدف المملكة وكانوا يكذبون ونحن نعلم أنهم يكذبون فكشفتهم الأزمة بوضوح.. واليوم مستشار تميم ومسؤول السعودية يفضح خيانتهم بالحد الجنوبي وحقيقة نظرتهم لنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *