النصر خارج الكأس.. والجماهير تهشم حافلة الفريق (فيديو)

الرياض - متابعة عناوين

أقصى فريق الباطن الأول لكرة القدم، مضيفه فريق النصر، من منافسة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة الأغلى لأول مرة في تاريخه، بعد أن فاز عليه بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس (22 فبراير 2018م)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وعمق الفريق السماوي، جراح الأصفر العاصمي بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي، بعد أن سبق له الفوز على النصر في الدوري المحلي الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة.

وظهرت النوايا الهجومية للكرواتي كرونوسلاف يورسيتش مدرب النصر باكراً، من خلال هجمتين خطيرتين لهجوم الأصفر في أول أربعة دقائق، لكن الباطن هو من بادر بالتسجيل عند الدقيقة 18 من ضربة حرة مباشرة بواسطة البرازيلي جونثان بينتيس، فشل في أبعدها حسين شيعان حارس النصر.

وتكفل الحارس التونسي أيمن المثلوثي بإفساد كل الهجمات النصراوية لتنتهي المباراة بفوز فريقه بهدف وحيد.

وسيواجه الباطن في نصف النهائي الفائز من مواجهة الغد التي تجمع الاتحاد بالشباب في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وعقب مباراة النصر والباطن، هاجمت أعداد كبيرة من جماهير نادي النصر حافلة الفريق، معبرة عن غضبها على الأداء الذي يظهر به الفريق خلال الفترة الماضية وتدني النتائج قبل أن يخسر المنافسة على آخر بطولات الموسم على يد الفريق السماوي بعد فقدانه بشكل كبير للمنافسة على لقب الدوري.

وحاصرت جماهير النصر حافلة الفريق قبل أن تهشمها برمي الحجارة وقوارير المياه في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وقبل ذلك لم تتماسك جماهير النصر في مدرجات ملعب اللقاء بعد نهاية صافرة الحكم، حيث قام عدد كبير من الجماهير بإلقاء علب الماء على اللاعبين أثناء خروجهم من أرضية الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *