500 فعالية عالمية خلال 2018

استثمار 64 مليار دولار في الترفيه في السعودية خلال الـ 10 سنوات المقبلة

الرياض - متابعة عناوين

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه أحمد بن عقيل الخطيب، الخميس (22 فبراير 2018م)، عن  استثمار 64 مليار دولار في الترفيه خلال الـ 10 سنوات المقبلة.

وعبّر خلال كلمته في حفل (الهيئة) بمناسبة إطلاق روزنامة الترفيه 2018 بفندق الفورسيزونز بالرياض، عن دهشته لتنوع الفعاليات التي تقدمها الهيئة من خلال روزنامة 2018 التي تحتوي على 5000 فعالية منها 500 فعالية عالمية موزعة على كل المدن الكبرى والصغرى في المملكة.

وتشتمل روزنامة الترفيه، على عدد من الفعاليات المتنوعة بين فنية وثقافية وموسيقية وفعاليات التعليم بالترفيه وعدد من المهرجانات المختلفة للعائلات والشباب والأطفال.

وأكدت الهيئة العامة للترفيه، أخذها بعين الاعتبار عندما وضعت روزنامة الفعاليات الدولية والمحلية للعام 2018م عدداً من المعايير التي تضمن التنوع والجودة لتناسب اهتمامات جميع شرائح المجتمع وفئاته.

وتهدف الهيئة العامة للترفيه، التي تعد إحدى الجهات الداعمة لبرنامج جودة الحياة، إلى رسم الأهداف والاستراتيجيات التي تسهم في تحقيق بناء وتطوير صناعة الترفيه في المملكة، وذلك من خلال تنويع الفرص الاستثمارية وإيجاد قطاع يتسم بالتنوع والاستدامة. بالإضافة إلى المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال الدور الاقتصادي الكبير الذي يلعبه قطاع الترفيه، وما له من آثار إيجابية على المساهمة في تنوع مصادر الدخل، وزيادة الناتج المحلي الإجمالي بشكل سنوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *