إراحة رونالدو أمام ليجانيس وإصابة مودريتش ومارسيلو

مدريد - متابعة عناوين

سيغيب كريستيانو رونالدو، عن تشكيلة فريق ريال مدريد، أمام مُضيّفه ليجانيس في دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم، خلال المباراة التي تجرى اليوم الأربعاء (21 فبراير 2018م)، عند الساعة  (8:45) مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما منحه المدرب زين الدين زيدان، راحة لأول مرة في هذه المسابقة بالموسم الجاري.

وغاب رونالدو، عن أول أربع مباريات لريال في الدوري هذا الموسم بسبب الإيقاف بعد دفع الحكم في كأس السوبر المحلية لكنه بدأ كل المباريات التالية وسجل 11 هدفا في 19 مباراة، وسينضم رونالدو لقائمة طويلة من الغائبين عن اللقاء ومنهم الثلاثي المصاب توني كروس ولوكا مودريتش ومارسيلو.

وكان من المفترض إقامة هذه المباراة خلال ديسمبر لكنها تأجلت بسبب مشاركة ريال في كأس العالم للأندية.

وقد يفقد ريال مدريد جهود الظهير الأيسر مارسيلو ولاعب الوسط مودريتش في مباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام مضيفه باريس سان جيرمان والتي ستقام في غضون أسبوعين بعدما كشفت فحوص عن إصابتهما في عضلات الفخذ الخلفية.

ولم يكشف النادي عن المدة التي قد يغيبها اللاعبان، رغم أن صحيفة (ماركا) الإسبانية، قالت إنه يوجد احتمال لعودة الثنائي في مباراة الإياب المقررة باريس في السادس من مارس.

وأبلغ مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة ليجانيس في الدوري الأسباني الأربعاء، أنه يشعر بالتفاؤل إزاء حالة مودريتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *