نائب وزير النقل يفتتح أسفل جسر بريمان جدة

مكة المكرمة - متابعة عناوين

تفقد نائب وزير النقل المهندس سعد الخلب، اليوم الاثنين (19 فبراير 2018م)، المشاريع وطرق الوزارة في منطقة مكة المكرمة، شملت مكة المكرمة وجدة والطائف.

وبدأت جولة الخلب، بزيارة لمحافظة الطائف تفقد خلالها مشروع طريق المطار الجديد، ووجه بإعداد دراسة عاجلة لإمكانية ربط الطريق بسوق عكاظ، إضافة إلى رفع وتيرة العمل لفتح الحركة بطريق الطائف الدائري قبل نهاية العام 2018م وربطه بطريق الجنوب.

ووقف الخلب، على مشروع نفق المشاة بجانب مستشفى شرق عرفات، وتفقد أعمال صيانة جسر الجعرانة في المشاعر المقدسة بمكة المكرمة والمقرر إنهاؤها قبل موسم حج هذا العام بإذن الله، وذلك فِي إطار استعدادات الوزارة لموسم حج هذا العام وخدمة ضيوف الرحمن.

واختتم نائب وزير النق،ل جولته بافتتاح الحركة المرورية أسفل كوبري بريمان، وذلك تأكيدا على متابعة تنفيذ توجيهات وزير النقل الدكتور نبيل العامودي، بعد زيارته التفقدية الشهر الماضي، حيث وجّه خلالها بسرعة إنجاز الأعمال أسفل الجسر لتخفيف معاناة الأحياء المجاورة للجسر وتسهيل حركة السير على مستخدمي الطريق.

وتأتي هذه الجولات التفقدية في إطار حرص الوزارة على الوقوف ميدانيا على سير العمل في إتمام مشاريع الطرق التابعة لها في جميع مناطق المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *