ريبروف أكّد صعوبة المواجهة

أهلي جدة والجزيرة الإماراتي في قمة مرتقبة

جدة - متابعة عناوين

أكد مدرب النادي الأهلي الأوكراني سيرغي ربيروف، صعوبة مباراة فريقه أمام الجزيرة الإماراتي، غداً الاثنين (19 فبراير 2018م)، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، كون المنافس فريق قوي، وهي سمة كل المباريات في البطولة الآسيوية.

وقال ربيروف: “علينا تحقيق الانتصار إذا ما أراد الفريق التأهل إلى المراحل النهائية، مضيفاً لم يكن لدينا الوقت الكافي للاستعداد للمواجهة خاصة وأن الفريق قام بمجهود بدني كبير في لقائه أمام الفيحاء في مسابقة الدوري منذ يومين فقط وهو ما أثر على عملية الاستشفاء، فيما لم يلعب الجزيرة هذا العدد من اللقاءات”.

وتابع: “عندما يحدث أي تعثر لبعض الفرق الكبيرة يكون هناك حديث عن إبعاد المدرب، واللاعبين عليهم التركيز داخل الملعب لتحقيق الانتصارات، لابد أن نؤمن بإمكانيات اللاعبين وقدرات المدرب، ويجب دائما تقديم الدعم الكامل لهم خاصة وأن الفريق ينافس في بطولة قارية كبيرة”.

وأردف: “نلعب مباراتين في الأسبوع الواحد، ولابد أن يكون هناك تنوع في الخيارات الفنية لتجنب الإرهاق، وهدفنا دائما تحقيق الفوز في كل المواجهات بمختلف البطولات”.

وأشاد بالثنائي المدافع منصور الحربي وحمدان الشمراني، قائلاً: “منصور الحربي لاعب دولي ومميز ولعب عدد كبير من المباريات، وحمدان الشمراني لاعب شاب وله مستقبل كبير”.

من جهته، قال قائد الفريق تيسير الجاسم: “تنتظرنا مواجهة قوية مع فريق الجزيرة الذي يملك لاعبين دوليين مميزين سواء في المنتخب الإماراتي أو اللاعبين المحترفين”.

وأضاف: “سعيد بتحقيق النقاط الثلاث في اللقاء الماضي أمام تراكتور الإيراني، وستكون دافع كبير لنا لتحقيق الفوز في مواجهة الغد للاقتراب أكثر من التأهل إلى المرحلة المقبلة خاصة وأننا نلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا”.

وتابع الجاسم: “البطولة الآسيوية مختلفة تماما عن لقاءات الدوري، وتركيز اللاعبين منصب على مواجهة الغد الهامة، وكرة القدم مليئة بالمفاجآت، وسنسعى بقوة لتحقيق الانتصارات في مختلف البطولات لإنهاء الموسم بشكل مميز وإسعاد جماهير الأهلي الوفية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *