لأنها تنقل الحقائق من أرض الواقع

أمير حائل: الإعلام المحلي قادر على التأثير

حائل - متابعة عناوين

أكد أمير منطقة حائل الامير عبد العزيز بن سعد، فخره وفخر الجميع بوجود قيادة حكيمة تضحي بالغالي والنفيس من أجل مستقبل الأمة العربية والإسلامية وأمن أبنائها ولاتتأخر عن نصرة وإغاثة أشقائنا في اليمن والعمل على كل مايعود عليهم بالخير والحياة الكريمة.

وقال خلال استقباله المتحدث الرسمي لجامعة حائل ومدير إدارة الإعلام الجامعي ياسر الكنعان و المراسل الحربي لقناة (العربية) محمد العرب اثر إقامته محاضرة بعنوان (السعوديون على الجبهة.. أسرار وحكايا) بتنظيم من جامعة حائل، إن النظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مكّنت الأمة بعزم وإخلاص أبنائها من إلحاق الخسارة بالأعداء وإفشال كافة مخططاتهم في مهدها.

وأشاد الأمير سعد، بالخط الإعلامي المهني والصادق لوسائل الإعلام السعودية وقدرتها على التأثير الفاعل عبر مصداقيتها الواضحة في أرض الميدان.

وفي موضوع منفصل ، عقد الأمير عبدالعزيز بن سعد، لقاء موسعا مع أعضاء المجلس البلدي بحائل بحضور أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم أبو راس، ورئيس المجلس البلدي لمدينة حائل عايد العديم.

وناقش الأمير سعد، كافة المتطلبات الحالية لتطوير الخدمات البلدية والرفع من مستوى الأداء إلى الأفضل مؤكدا أن حائل هي للجميع وليس هناك أداء فردي وإنما تكاملي بين مختلف المجالس والجهات الحكومية والأهلية بهدف تحقيق توجيهات مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد، نحو إحداث تطوير شامل في الخدمات والمشاريع التي تعود على المواطن.

وأكّد أهمية تعاون الجميع أفراد وجهات حكومية ومسئولين ومواطنين في سبيل تطور ملموس على أرض الواقع يكون بداية لانطلاقة تطويرية أكبر وليس نهاية وقال سموه الطموح ممتد ومتواصل بروح المخلصين والأوفياء من أبناء الوطن الغالي ككل ومنطقة حائل مشيرا إلى أهمية تحويل أي مبادرة أو ملاحظات إلى مشروع عمل عبر ورقة متكاملة من أجل دعمها والاستفادة منها وطالب سموه بمضاعفة العطاء.

من جانبه، تحدث رئيس المجلس البلدي بحائل عايد العديم، عن إستراتيجية المجلس وخطة العمل المعدة للفترة الثانية التي تضمنت عدد من الأهداف والمحاور منها المنظور البصري في مدينة حائل والعمل على انجاز مشاريع سفلتة شوارع المدينة وصيانتها والعمل على معالجة الأنقاض والمخلفات والنفايات والأسواق (المواشي، الخضار والفاكهة والتمور، سوق يوم المزارع، سوق الطيور والأسواق الشعبية) ومعالجتها وتنظيمها وتفعيل دور مختبر الأغذية بالأمانة ليشمل جميع الأسواق بالمدينة والعمل على اعتماد مشاريع حدائق وصيانة الحدائق القائمة وتطوير إلية عملية الإيرادات وتنمية الاستثمارات وتطوير الأداء البلدي وقياس مؤشرات الجودة.

وتناول عدد من أعضاء المجلس البلدي مع الأمير سعد، نقاش عام ومفتوح تناول جانب الخدمات البلدية وغيرها من احتياجات المنطقة وأهاليها والتركيز على التحديات التي تواجه بعض المشاريع وأهمية استعداد كافة أجهزة المنطقة لمرحلة تنفيذ برامج التحول الوطني وتحقيق رؤية المملكة 2030م معبرين عن شكرهم لأمير حائل، على الحرص الدائم على كل مايعود على الوطن والمواطن بالفائدة ومتابعته الدقيقة لكافة متطلبات المنطقة ودعمه لكافة المجالس ولكل المبادرات الهادفة لتطوير المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *