إغلاق جزئي لطريق سلطانة الطالع بالمدينة

المدينة المنورة - متابعة عناوين

أعلنت الإدارة العامة للمرور، اليوم الثلاثاء (13 فبراير 2018م)، عن إغلاق جزئي لطريق سلطانة الطالع بالمدينة المنورة، وذلك لمدة 60 يومًا.

وقال المرور في بيان له: “نظراً للبدء بمشروع تطوير وإعادة تأهيل الطرق الرئيسية شمال المدينة المنورة، تود إدارة مرور منطقة المدينة المنورة إحاطة الأخوة مستخدمي الطريق بأنه سيتم إغلاق جزئي لطريق سلطانة الطالع اعتباراً من يوم غدٍ الأربعاء الموافق 28-5-1439هـ الساعة 1 ليلاً ولمدة 60 يوماً، وذلك للمرحلة الأولى للمتجه لطريق خالد بن الوليد”.

وأكد المرور بأنه سيتم تحويل حركة السير كالتالي:

1- القادمين من الدائري الثاني من دوار القبلتين الخروج من مخرج الدائري باتجاه إشارة سلطانة، وأخذ الدوران ومن ثم العودة لدوار القبلتين حسب اللوحات التوجيهية.

2- القادمين من الدائري الثاني من جهة الشرق (دوار نيسان-القارات) يمكنكم الدخول إلى طريق سلطانة بعد مدخل محطة النسيم والمدخل المؤدي لدوار مشاري-مدخل ديرسن، مع الإحاطة بأن الدائري الثاني حر الحركة ويمكن استخدامه في الاتجاهين.

3- القادمين من الحرم باتجاه سلطانة أما الاتجاه يمينا باتجاه الدائري الثاني والدوران من تقاطع عثمان بن عفان من أمام مجمع القارات والعودة حسب اللوحات التوجيهية، او الاتجاه يسارا إلى الدائري الثاني غربا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *