أهلي جدة يصطدم بتراكتور إيران بعمان

مسقط - متابعة عناوين

تترقب الجماهير السعودية بصفة عامة، وجماهير الأهلي جدة بصفة خاصة، عند الساعة (6:30) مساء اليوم الاثنين (12 فبراير 2018م)، بتوقيت مكة المكرمة، انطلاقة فريقها الأول لكرة القدم، في دوري أبطال آسيا، بأحلام كبيرة تصل إلى الفوز باللقب الآسيوي، بعد أن استعصى على الفريق طوال مشاركاته السابقة.

ويستهل الأهلي مشواره الآسيوي بمواجهة تراكتور سازي الإيراني، على استاد السيب بالعاصمة العمانية مسقط (ملعب الفريق الإيراني) المعتمد من الاتحاد القاري، ضمن الملاعب المحايدة المأخوذ بها في مواجهات الفرق السعودية والإيرانية.

ويقع أهلي جدة في المجموعة الأولى إلى جواره الجزيرة الإماراتي وتراكتور والغرافة القطري، حيث ترجح أرقام المباريات الأخيرة، كفة الفريق الضيف على حساب صاحب الأرض.

وشهدت آخر مواجهتين بين الفريقين، فاز الأهلي في مباراة وتعادل في الأخرى، وسجل الفريق السعودي 4  أهداف مقابل هدفين لتراكتور.

وعلى صعيد مشوار كل منهما المحلي، نجد أن الأهلي لم يعرف الخسارة في آخر 5 مباريات له، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في واحدة، واستطاع تسجيل 16هدفا، فيما استقبلت شباكه 3 أهداف.

وأما صاحب الأرض اليوم، فريق تراكتور الإيراني، فقد فاز في مباراتين فقط من 5 آخر مواجهات له بينما تعادل في واحدة وتعرض للخسارة مرتين، وسجل لاعبوه ستة أهداف، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *