الهلال يحتفل بالملعب الجديد.. ويستبعد كادش عن التشكيلة الآسيوية

الرياض - متابعة عناوين

عاود الفريق الأول بنادي الهلال، تدريباته لأول مرة على ملعبه الجديد بجامعة الملك سعود اليوم السبت (العاشر من فبراير 2018م)، استعدادا لمواجهة العين الاماراتي على ملعب الهلال الثلاثاء المقبل، في افتتاح مباريات دور المجموعات من البطولة الآسيوية.

واحتفل لاعبو الفريق والجهاز الفني بالملعب الجديد، وتم التقاط الصور التذكارية، وتمنى لاعبو الهلال أن يكون هذا الملعب هو مكان تتويج الفريق بالبطولة الاسيوية.

وسيتم بيع التذاكر إلكترونيا عبر موقع خاص وستكون التذاكر مرقمة، مع إتاحة حضور العائلات وتخصيص 4200 مقعد بمنطقة المنصة الفضية والذهبية وبأسعار مختلفة سيتم الإعلان عنها بالموقع، وستكون أسعار التذاكر 50 ريال للواجهة و 20 ريال خلف المرمى.

من جانب آخر، ‏استبعد الجهاز الفني بنادي الهلال لاعب الظهير حسن كادش، عن القائمة الآسيوية بسبب معاناته مجدداً من الإصابة في عضلة الفخذ، فيما تأكدت جاهزية لاعب المحور عبدالملك الخيبري ليحل بديلا عن لاعب المحور سلمان الفرج والذي ستغيبه الإصابة عن المشاركة.

وأجرى لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم سلمان الفرج، جلسة علاجية بعد تعرّضه لالتواء في مفصل القدم أثناء مجريات لقاء الفريق مع نظيره النصر، وستظهر غداً الأحد نتائج الأشعة التي خضع لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *