جدة.. مساء الثلاثاء.. إصدارة جديدة للأديب أبو طالب

الرياض - متابعة عناوين

صدر حديثاً عن نادي جازان الأدبي ـ الدار العربية للعلوم ناشرون ـ، كتاب (جدة.. مساء الثلاثاء ـ مجتمع في صالون)، للأديب والصحفي الدكتور حمود أبو طالب، والذي يدوّن لنشاط ثقافي عريق يُعتبر علامة فارقة في مدينة جدة.

وكانت قد بدأت للمؤلف حمود، فكرة تدوين أحداث صالون أدبي عريق يمتد عمره أربعون عاماً، له حضوره في المشهد الثقافي السعودي، ويشكل علامة فارغة في تاريخ مدينة جدة بالذات، وفي التاريخ الاجتماعي الوطني، وذلك لتنوع مواضيع (الثلوثية) برأي المؤلف وانفتاحها على كل الأطياف الفكرية واستقطابها لاهتمام المتابعين لحراكها من كل مناطق الوطن وخارجه فكان كتاب (جدة.. مساء الثلاثاء ـ مجتمع في صالون)، والذي يتوفر حالياً بالمكتبات وعلى موقع (www.neelwafurat.com).

وحُظي الكتاب الجديد للدكتور حمود أبو طالب، بتفاعل واسع وسط المثقفين بصفة خاصة، وعامة الشعب بصفة عامة، حيث انهالت التهاني للدكتور حمود، بمناسبة الإصدارة الجديدة.

وكتب مساعد آل قميشان ، قائلاً: “مبارك  للوسط الثقافي كافة …وشكرا جزيلا  د حمود أبو طالب على ما تقدمه من  فكر لنا في شتى مجالاته .يرقى بفكر مجتمع بأكمله”.

ووضع Ghassan Chebaro، غلاف الكتاب، وكتب قائلاً: “نبارك للأديب والصحفي الدكتور حمود أبو طالب صدور كتابه (جدة…مساء الثلاثاء: مجتمع في صالون) الذي يدوّن لنشاط ثقافي عريق يُعتبر علامة فارقة في مدينة جدة”.

من جانبه، شكر الأديب والصحفي الدكتور حمود أبو طالب، جميع من هنأه على تفاعلهم وإشادتهم بالإصدارة الجديدة، متمنياً التوفيق للجميع.

رد واحد على “جدة.. مساء الثلاثاء.. إصدارة جديدة للأديب أبو طالب”

  1. يقول ابوسليمان:

    ‫قلم رائع كلي شوق في امتلاك هذا الكنز با التوفيق استاذنا العزيز‬ حمود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *