ترقب لمصير حفلات لمطربين سعوديين في الكويت

الكويت - متابعة عناوين

أهتمت وسائل الإعلام الكويتية بما نقل من أنباء تفيذ بأن وزير الثقافة والإعلام السعودي د. عواد العواد شدد على الفنانين السعوديين بعدم الإعتذار عن أي دعوة تقدم لهم من دولة الكويت.

وشدد الوزير وفقاً للوسائل الإعلامية على أنه “من غير المقبول الإعتذار اطلاقًا ماعدا لظروف قاهرة جدًا كما هو الحال بالمناسبات الوطنية السعودية تمامًا”.

وتأتي هذه التصريحات في أعقاب جدل أثاره قيام عدد من كبار الفنانين السعوديين المدعوين لإحياء حفلات الشهر المقبل في الكويت بإعادة تغريد لتغريدة كتبها رئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي آل الشيخ قبل أيام وتضمنت نقدا لوزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب في الكويت خالد الروضان بسبب موقفه من قطر المخالف لموقف حكومته؟

وتسبب موقف الفنانين ببروز مطالبات في الكويت -عبر وسائل التواصل الاجتماعي- بمنع حفلاتهم وسحب تراخيصها وهو الأمر الذي دفع بالفنانين وفق لوسائل إعلام سعودية أمس للاعتذار عن الحفلات ومنهم محمد عبده وراشد الماجد وماجد المهندس ورابح صقر. وفِي وقت لم يصدر فيه أي قرار رسمي كويتي بالمنع حتى مساء أمس جاء موقف الوزير السعودي الذي يفتح الباب أمام مراجعة الفنانين السعوديين لموقفهم بحالة الموافقة الكويتية الرسمية على إقامة الحفلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *