«#الكويت_السعودية_مصير_واحد».. هاشتاق يتصدر في الكويت

الكويت - متابعة عناوين

تداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في الكويت، هاشتاقاً يحمل عنوان «#الكويت_السعودية_مصير_واحد»، عبر فيه المغردون عن التماسك والتآزر بين الشعبين الكويتي والسعودي.
وأكد المغردون عبر تغريدات تجاوزت الـ 19 ألف تغريدة عبر الهاشتاق صباح اليوم، لتجعله في الصدارة في الكويت، أن مصير الكويت والسعودية لطالما كان مصيراً واحداً، وأن العلاقة بين الشعبين متماسكة دوماً وستبقى كذلك.
وكتب المغرد ‏ @sltane83 قائلاً: «الملك فهد رحمة الله أختصر كل ما نريد أن نقول، كلمته التي لا أحد يتجرأ على نسيانها وهي: نحن والكويت إما نبقى سواء أو ننتهي سواء.. أكبر دليل على المصير الواحد».
كما كتب المغرد @abokhalid1312 قائلاً: «لو تكاتف الأعداء ضد الكويت أول من يقف معهم أبناء عمومتهم، أبو فهد والمملكة كلها وإذا حدث شيء للمملكة فأول من يقف بجوارها عيال آل صباح وشعبها».
وكتبت المغردة‏ @mabelleq8: «نعم مصيرنا واحد وطريجنا واحد وقلبنا واحد وبلد واحد، مافي أي شخص يقدر يفرقنا».
وقال المغرد‏ @badrsfouk: «قل للذي يحلم بتقطيع الأوصال.. تبطي وحلمك ماتحقق.. مراده»، في حين كتب المغرد @Bo_Bader_kuw قائلاً: «لن ينسى الشعب الكويتي المواقف المشرفة والأخوية والإنسانية والمصيرية للسعودية شعبا وحكومة في محنة وأزمة الكويت، والوقوف معها في أحلك الأيام.. فلهم منا ألف شكر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *