تغيير اسم نادي الأمل إلى البكيرية

البكيرية - متابعة عناوين

عقدت الجمعية العمومية العادية لنادي الأمل، اجتماعها برئاسة رئيس النادي عبد الرحمن الحضيف، وحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثل الهيئة العامة للرياضة ومندوب مكتب هيئة الرياضة بالرس وأعضاء الجمعية العمومية.

حضور كبير من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الأمل

وشكر الحضيف، في بداية الاجتماع أعضاء الجمعية العمومية، مؤكداً حرص إدارة النادي على عقد الاجتماع سنوياً كما هو صادر عن هيئة الرياضة.

ونوه إلى ما توليه الدولة من اهتمام كبير وبالغ لقطاع الشباب والرياضة في المملكة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ومتابعة رئيس الهيئة العامة الرياضة تركي آل الشيخ الذي يحرص على عقد الجمعيات العمومية لرفع مستوى الشفافية ولتسيير الأندية وفق منهج مؤسساتي، مؤكداً سعي النادي لأن يكون في مقدمة الأندية التي تكون على توافق دائم مع أعضاء جمعيتها العمومية.

وتم خلال الجمعية إعلان ميزانية النادي للموسم الرياضي للعام 1438 هـ، والميزانية المقترحة والتقديرية للموسم 1439هـ، واستعراض إنجازات النادي على مستوى فرق كرة القدم، والألعاب المختلفة، وأنشطة المسؤولية الاجتماعية.

ووافقت الجمعية على المقترح المقدم لتغيير اسم النادي ليصبح البكيرية، وتمت الموافقة بالغالبية، وسيتم استكمال الإجراءات الرسمية لاعتماد تغيير الاسم.

وفِي الختام قدم رئيس النادي الحضيف شكره لأعضاء الجمعية على حضورهم وتفاعلهم وقال: “النادي للجميع ويسعى لوقفة محبيه وتكاتفهم للنهوض به إلى أعلى المستويات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *