الإسكان: عدد المنتجات السكنية سيتزايد شهريا

الرياض - متابعة عناوين

كشف المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان سيف السويلم، عن تصاعد أعداد المنتجات السكنية التي ستعلن عنها الوزارة خلال العام الحالي فيما يعرف بـ(الدفعات الشهرية).

وقال السويلم، خلال مقابلة مع قناة (العربية)، مساء الأربعاء (17 يناير 2018م): “هذه مرحلة جديدة من ضمن دفعات العام الحالي، وستشهد الدفعات تصاعدا خلال العام الجاري، مؤكداً التزام برنامج سكني بالوصول إلى ما تم إعلانه وهو 300 ألف منتج سكني”.

وأكّد أن البرنامج يراعي الشمولية والتواجد في مختلف مدن المملكة الرئيسية، وهي الرياض، جدة والدمام، ونظرا لارتفاع الطلب نحرص على توفير كافة المنتجات في هذه المدن، مع مواصلة تخصيص المزيد من المنتجات السكنية وتحديدا على مستوى المدن الثلاثة.

وأوضح أن مدينة الرياض كان نصيبها من الدفعة الأولى 500 وحدة سكنية و4 آلاف وحدة سكنية في مكة، مؤكداً التزامهم بتوفير المنتجات بشكل شهري بأسعار تتراوح بين 250 ألف و750 ألف ريال.

وبيّن السويلم، أن المعارض التي تطلقها وزارة الإسكان تزامنا مع كل دفعة شهرية، بلغ عددها 40 معرضا منذ شهر سبتمبر الماضي، وأن نسب الحجوزات تجاوزت 70%، وهو ما يثبت إقبال المواطنين على هذه المنتجات وأنها تناسب رغباتهم وقدراتهم المالية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *