القيادة تعزي رئيس العراق في ضحايا هجوم بغداد

الرياض - متابعة عناوين

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس جمهورية العراق الدكتور فؤاد معصوم، إثر الهجوم الانتحاري الذي وقع في بغداد.

وقال الملك سلمان: ” علمنا بنبأ الهجوم الانتحاري الذي وقع في بغداد، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، ونعرب لفخامتكم عن إدانتنا واستنكارنا الشديدين لهذا العمل الإرهابي الجبان، مؤكدين وقوف المملكة العربية السعودية مع جمهورية العراق وشعبها الشقيق، ونبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب جمهورية العراق الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا خالص التعازي وصادق المواساة، متمنين للمصابين الشفاء العاجل، وأن يحفظكم والشعب العراقي الشقيق من كل سوء ومكروه”.

كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس  العراقي الدكتور فؤاد معصوم، إثر الهجوم الانتحاري الذي وقع في بغداد.

وقال ولي العهد: ” علمت ببالغ الحزن بنبأ الهجوم الانتحاري الذي وقع في بغداد، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأعرب عن تنديدي الشديد بهذا العمل الإرهابي الآثم، وأبعث لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب جمهورية العراق الشقيق أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *