فيلانويفا يجدد للاتحاد.. أحد يكسب جوهر عمان.. واليعقوبي يغادر الفتح

الرياض - متابعة عناوين

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد حمد الصنيع، اليوم الاثنين (15 يناير 2018م)، تجديد عقد لاعب وسط الفريق الكروي الأول التشيلي كارلوس فيلانويفا لمدة موسمين.

وشكر الصنيع، رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، لتكفله بقيمة التجديد، وذلك ضمن سلسلة الدعم التي يقدمها لنادي الاتحاد منذ استلامه لهيئة الرياضة.

وقال: “رئيس الهيئة تركي آل الشيخ، حريص على أن يدعم جميع الأندية بما فيها نادي الاتحاد والذي أوصاني بتجديد عقدي لاعبي الوسط فهد المولد و التشيلي كارلوس فيلانويفا في وقت وجيز على أن يتكفل بعقدهما ، بالإضافة إلى وعده بمواصلة دعمه و إسعاد جماهير الاتحاد”.

وأضاف: “تحقيق رغبة جماهير الاتحاد كانت الهدف الاول لدينا حيث حرصنا على عدم التفريط في أبرز نجوم الفريق اللاعب التشيلي فيلانويفا الذي تجاوب معنا و سهل كل المعوقات رغبة منه في التجديد و كانت العلامة الأبرز بأن تكون الرغبة متبادلة بين الطرفين ، و بإذن الله سنواصل تقديم الأخبار المفرحة للجماهير الاتحادية حيث سنعلن خلال الأسبوعين المقبلين عن تجديد عقد اللاعب فهد المولد بعد الانتهاء من بعض المعوقات المتعلقة برواتبه المتأخرة “.

من جانبه أكد اللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا، سعادته بالبقاء في الاتحاد، وقال خلال حديثه بعد تجديد العقد: “منذ قدومي إلى الاتحاد وجدت الاهتمام الكبير من الجميع ، و كنت حريص على تقديم كل ما لدي من إمكانيات فنيه خاصة بعد أن تفاجأت بالشعبية الكبيرة التي يمتلكها نادي الاتحاد والقاعدة الجماهيرية على مستوى المدن إذ كنت أجد المحبين في كل مدينة نسافر إليها لذلك أحببت الحفاوة التي أجدها من الجماهير حيث فضلت البقاء في الاتحاد و الاستمرار مع الفريق”.

وأضاف:” نحن كلاعبين نعد الجماهير بأن نقدم كل ما لدينا لتقديم مستويات فنية تليق باسم الاتحاد و لدينا حالياً مشاركة مهمة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين حيث سنكرس كافة جهودنا للوصول إلى المباراة النهائية و تحقيق اللقب”.

من جانب آخر، سيشهد اللقاء المقبل بين الاتحاد والاتفاق ضمن دور الـ 16 من كاس خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة، عمل (تيفو) بمدرجات الاتحاد، وذلك تحفيزاً للجماهير على الحضور و مؤازرة الفريق خصوصاً أن الفترة الماضية شهدت عزوف جماهيري كبير بسبب المستويات الفنية و النتائج السيئة التي حققها الفريق.

اليعقوبي

في سياق مختلف، اتفقت إدارة نادي الفتح، مع اللاعب التونسي محمد علي اليعقوبي مدافع الفريق الكروي الأول على إنهاء العقد بالتراضي بين الطرفين.

وأكد الفتح عبر حسابه الرسمي في (تويتر) أنه سيتم التعاقد مع لاعب بديل خلال الفترة القادمة.

وفي سياق آخر، أعلنت إدارة نادي أحد، إنهاء التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم العماني محسن جوهر، دون الكشف عن مدة وتفاصيل العقد الموقع.

وقال المركز الإعلامي بنادي أحد عبر حساب النادي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “تم التوقيع في كشوفات النادي رسمياً مع اللاعب العماني محسن جوهر الخالدي الذي يلعب بمركز لاعب وسط مهاجم والذي يبلغ من 29 عاماً سبق أن مثل منتخب عمان في كأس الخليج الأخيرة إدارة النادي بدورها تشكر اللاعب على ثقته في إدارة النادي وعلى رغبته أن يكون أحد المشاركين في بطولة الدوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *