الثلاثاء - 04 ذو القعدة 1439 هـ - 17 يوليو 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

عمرو دياب ينهي خلاف محمد فؤاد وتامر عبد المنعم

نشر في: السبت 13 يناير 2018 | 10:01 ص
لا توجد تعليقات
القاهرة-متابعة عناوين

أسدل الستار، على الخلاف الذي وقع بين المطرب محمد فؤاد، والفنان تامر عبد المنعم، واستمر لثمانية أشهر كاملة بسبب مسلسل (الضاهر).

وأعلن الفنان تامر عبد المنعم، عن تصالحه مع شقيقه الأكبر محمد فؤاد أمام عدد كبير من نجوم الفن، خلال إحدى المناسبات الاجتماعية.

وأكّد عبد المنعم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أن الصلح تم في حفل زفاف ابنة صديقه يحيى البستاني بحضور عمرو دياب ومصطفى كامل والمنتج تامر مرسي، وكذلك الفنان خالد سرحان.

وما يؤكد الأقاويل التي انتشرت قبل فترة عن أن عمرو دياب سعى لإتمام الصلح بين الثنائي، بعدما امتد الأمر إلى ساحات القضاء وسط رفض المقربين.

وعلق تامر على إتمام الصلح، قائلاً: “الدم عمره ما يبقى ميه.. وأخيرا أعتذر أنا تامر عبد المنعم لفؤش لأن الكبير كبير وهو الكبير وموعدنا معكم قريبا مع مسلسل الضاهر 2018”.

وكانت الأزمة قد انفجرت قبل 8 أشهر، حينما حرر فؤاد محضر ضد تامر عبد المنعم بصفته منتج المسلسل بسبب تحريره شيكات بدون رصيد، فرد عليه عبد المنعم مطالباً بتسليم محمد فؤاد الشيكات لأنها ليست من حقه، خاصة وأنه لم يستكمل تصوير المسلسل الذي توقف دون إرادة الشركة المنتجة.

الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق