السبت - 12 محرّم 1440 هـ - 22 سبتمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

وفد كلية القيادة والأركان يزور واس

نشر في: الخميس 11 يناير 2018 | 09:01 م
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

زاروفد من كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة، اليوم الخميس (11 يناير 2018م)، مقر وكالة الأنباء السعودية (واس) بحي الصحافة بالرياض.

والتقى رئيس وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين، الوفد الذي يرأسه العميد الركن سالم بن حسن الشهري، مرحباً بهم في (واس).

واطلع الوفد على سير العمل في إدارات (واس) وأقسامها وقاعاتها، ومنها قاعات التحرير بقسميه (المحلي والدولي)، والتصوير والإنتاج التلفزيوني، والإعلام الجديد، والمركز الإعلامي، الذي يحتضن تجهيزات تقنية وفنية حديثة، مستمعاً أثناء ذلك إلى شرحٍ مفصل عن آلية العمل الإعلامي اليومي ومراحل بث الخبر حتى وصوله إلى المتلقي عبر البث في النظام الآلي لـ(واس)، والإمكانات الفنية والتحريرية المتوفرة لتقديم عملٍ نوعي يواكب النهضة الوطنية بمختلف المجالات، والأسلوب الذي تنتهجه في التعامل مع مختلف المصادر والمواد الإعلامية.

وقدم مسؤولو (واس) للوفد شرحاً لآلية العمل والنشر عبر البوابة الإلكترونية http://www.spa.gov.sa/ ووسائل الإعلام الجديد باختلاف منصاتها.

ونوه الوفد بما تقدمه وكالة الأنباء السعودية (واس) من خدمات إخبارية متميزة على كافة المستويات، وتطويعها بما يسهم في تحقيق عملٍ إعلامي يواكب التطور والنهضة التي تشهدها وسائل الإعلام المختلفة، مقروءةً كانت أو مسموعة أو مرئية.

الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *