مرور الرياض يكشف ملابسات دهس طفلة

الرياض - متابعة عناوين

كشفت إدارة المرور بمنطقة الرياض، اليوم الأحد (السابع من يناير 2018م)، أن فرق البحث والتحري بمرور المنطقة، تمكنت من تفكيك قضية دهس طفلة ووفاتها وهروب الجاني من مسرح الحادث دون ترك أدلة للوصول له.

وقالت إدارة المرور، إنه وبعد ورود البلاغ للمرور تم تكليف فريق ذو حرفية أمنية عالية للوصول للجاني قبل أن يطمس الأدلة التي تقود للوصول إليه، حيث تم عمل حزمة من إجراءات التحقيقات والبحث والتحري عن الجاني، حيث توفرت معلومات مبدئية أن الجاني يستقل سيارة بيضاء اللون وغير معروف رقم لوحتها أو شخصية الجاني.

وأضاف: عكف الفريق الأمني على القضية واستمر في التحري وجمع الأدلة حتى حصر الشكوك على سيارات نوع (كابرس)، وتم الوصول للجاني، حيث لم ينجح في الانفلات من يد العدالة، ولم ينجح أيضاً في اصلاح السيارة، وتم القبض عليه وعلى السيارة، وتم تحويل القضية للجهات المختصة لاستكمال الاجراءات في تطبيق الانظمة والاحكام الشرعية بحق الجاني.

وحُظيت القضية بمتابعة أمير منطقة الرياض ونائبه ومدير مشرطة منطقة الرياض اللواء عبدالعزيز الزمامي ومدير مرور منطقة الرياض العميد عبدالرحمن الخرصان، كون القضية يكتنفها الغموض وتعتبر من القضايا التي من الصعب الوصول للجناة لعدم وجود شهود عيان ومعلومات تقود لسرعة القبض على الجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *