تدشين القسم النسائي بمعهد الحرم المكي

مكة المكرمة - متابعة عناوين

دشّن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، اليوم الخميس (الرابع من يناير 2018م)، القسم النسائي بمعهد الحرم المكي الشريف بالمسجد الحرام.

وأكد الشيخ السديس، أهمية هذا الصرح العلمي، قائلاً: ” لا شك أنه إنجاز عظيم ، ونقلة مباركة لم تكن تتحقق لولا فضل الله ثم دعم ولاة الأمر – وفقهم الله – وحرصهم على أداء رسالة الحرمين على الوجه المطلوب وخدمة قاصديهما على ما يحقق الرسالة العظيمة للحرمين الشريفين والقيام بالمهام والصلاحيات الموكلة للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي”.

من جهتها قالت المستشارة للشؤون النسائية مديرة القسم النسائي بمعهد الحرم المكي الشريف الدكتورة فاطمة الرشود، إن تدشين الرئيس العام لهذا القسم جاء لدعم رسالة الحرمين الشريفين في نشر العلم الشرعي الصحيح، واستشعارا منه بالمسؤولية تجاه طالباتنا وتأتي هذه الخطوة امتداداً لتشجيع دولتنا المباركة على تعليم المرأة وتأهيلها ، وتأكيدها على أهمية العلم والتعلم وتربية الجيل على هدي القرآن الكريم والسنة المطهرة الصحيحة القائمة على الوسطية والاعتدال.

ورفعت في ختام تصريحها الشكر والتقدير والعرفان والامتنان للرئيس العام على حرصه الدائم ومتابعته المستمرة وتوجيهه الدؤوب بالارتقاء بكافة الخدمات التي تقدم في المسجد الحرام وعلى رأسها الخدمات العلمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *