مورينيو : كارثة البرازيل السباعية ستظل ماثلة 50 عاماً

 لندن – وكالات:
حمل جوزيه مورينيو ، مدرب تشيلسي ، منتخب البرازيل كله مسؤولية الخسارة، وقال ، لشبكة ياهو :” أعتقد أن كل لاعب ومدرب وشخص غير مشارك في كأس العالم يشعر بالأسف الشديد لما حدث للفريق. بعد 50 عاما سيبقى الأطفال يتذكرون خسارة البرازيل 7-1 أمام ألمانيا” ، مضيفا :”لا أعتقد أنه من الإنصاف الفصل بين مسؤولية اللاعب والفريق لأن الفريق لعب بشكل سيء جدا”.
ودافع مورينيو  عن لاعبه السابق ديفيد لويز مدافع البرازيل وقال إنه لا ينبغي إلقام اللوم عليه وحده بعد خسارة منتخب بلاده 7-1 أمام ألمانيا في الدور قبل النهائي لكأس العالم لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وتابع المدرب الذي باع لويز لباريس سان جيرمان الشهر الماضي مقابل نحو 50 مليون يورو (85.08 مليون دولار) “هل ارتكب ديفيد الأخطاء؟ نعم ارتكب لكن دانتي أيضا أخطأ ومارسيلو أخطأ وفرناندينيو أخطأ والفريق كله أخطأ.”

وكان مورينيو يعتقد أن الروح القتالية للاعبي البرازيل ستساعدهم على تعويض غياب نيمار بسبب الإصابة والقائد تياجو سيلفا بسبب الإيقاف. وقال مورينيو “هذا لم يكن كافيا. في الدور قبل النهائي لعبت البرازيل مع منتخب أقوى منها ويحظى بثبات رائع في المستوى ويثق في نفسه. كل الأمور سارت في اتجاه ألمانيا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *