مدرب الأخضر: طموحنا لقب خليجي 23

الكويت - متابعة عناوين

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش، اليوم الاثنين (25 ديسمبر 2017م)، أن لاعبي المنتخب قدموا جهداً كبيراً ومتميزاً أمام الإمارات رغم التعادل ضمن منافسات دورة كأس الخليج العربي 23 لكرة القدم.

وقال خلال المؤتمر الصحفي، عقب المباراة التي أقيمت على إستاد جابر الدولي بالكويت: “راضٍ بشكل تام عن ما قدمه اللاعبون اليوم والتزامهم بالتكتيك داخل الملعب، وبعد النتائج الإيجابية التي حققناها بالحصول على 4 نقاط نطمح لتحقيق اللقب، وتبقى لنا اللقاء الأخير والمهم في المجموعة أمام المنتخب العُماني وسنستعد له بكل قوة لمواصلة مشوارنا في البطولة”.

وأضاف: “كرة القدم لعبة جماعية ومن الصعب على أي مدرب تمييز لاعب على آخر فكل لاعبي فريقي مميزين، ولكن شدني كثيرًا مستوى اللاعب نوح الموسى، الذي تميز في الدفاع والهجوم، وأتوقع له مستقبلاً كبيراً، ومن الممكن أن يشارك في كأس العالم بروسيا، وهذا توقع فقط ولا يعني تدخلي في عمل مدرب المنتخب الوطني الأول”.

وأوضح كرونوسلاف يورسيتش، أن طموحهم ارتفع بعد النتائج الإيجابية التي تحققت، كاشفًا عن اجتماعه مع اللاعبين ومطالبته لهم بالتفكير في الحصول على لقب الدورة، ومضى قائلاً: “قبل انطلاق الدورة لم أعرف اللاعبين بالشكل المطلوب وبدرجة عالية ولكن الآن أعتقد أن الفريق قادر على السير بعيدًا في البطولة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *