الأخضر جاهز للإمارات.. والروضان يزور المعسكر

الكويت - متابعة عناوين

زار وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت خالد الروضان، يرافقه مدير عام هيئة الرياضة الدكتور حمود فليطح، اليوم الأحد (24 ديسمبر 2017م)، تدريبات المنتخب الوطني التي أداها على ملعب نادي النصر الكويتي، وكان في استقبالهما مدير المنتخب محيسن الجمعان.

وأكد خالد الروضان، أن زيارته تأتي في إطار الاطمئنان على المنتخبات المشاركة في الدورة، وسير العمل فيها، والوقوف على احتياجات بعثة المنتخب السعودي، مبينًا أن حفاوة الاستقبال التي وجدها من المنتخب السعودي دليل على الترابط بين الشعبين والعلاقة المتينة التي تربطهما.

من جهته، أكد نائب رئيس الاتحاد السعودي رئيس بعثة المنتخب الوطني المشارك في (خليجي 23) نواف التمياط، أن زيارة الوزير خالد الروضان دليل على حرصه على نجاح الدورة، واهتمامه بكافة التفاصيل فيها، مثمنًا جهوده المبذولة لتوفير كل سبل الراحة للمنتخبات المشاركة.

وأوضح التمياط، أن زيارة الروضان قد تركت أثرًا طيبًا لدى بعثة المنتخب السعودي، مشيرًا بأن ذلك ليس مستغربًا من معاليه الذي أظهر حفاوته للبعثة السعودية منذ لحظة وصولها إلى الكويت.

وفي سياق متصل، أنهى المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الأحد تدريباته على ملعب نادي النصر الكويتي استعدادًا لمواجهة منتخب الإمارات يوم غدٍ الاثنين، ضمن الجولة الثانية من دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين.

وبدأت الحصة التدريبية بتدريبات الإحماء بعدها قسم المدير الفني كرونوسلاف يورسيتش لاعبي المنتخب لمجموعتين أجري من خلالها مناورة على نصف مساحة الملعب، قبل أن تختتم التدريبات بحصة خصصها لتنفيذ الكرات الثابتة؛ واكتفى لاعب الوسط أحمد الفريدي بإجراء تدريبات خاصة في النادي الصحي.

وكان يورسيتش قد عقد عصر اليوم اجتماعًا مع لاعبي المنتخب، أوضح من خلاله عددًا من الجوانب الفنية الهامة الخاصة بمواجهة الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *