حساب المواطن يوضح أسباب عدم وصول الدعم للمستحقين

الرياض - متابعة عناوين

رد (حساب المواطن) على أكثر الأسئلة شيوعًا من قبل المواطنين، بعد تطبيق أول دفعة من الدعم للمستحقين، وهو:(لماذا لم يصلني الدعم؟).

ونشر حساب المواطن، (إنفوجرافيك) عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مساء السبت (23 ديسمبر 2017)، كشف فيه أن عدم وصول الدعم للمواطن مرجعا ذلك لعدة أسباب منها: ضرورة تأكده أولا من أنه مؤهل ومستحق للدعم، والتأكد من ذلك عن طريق الموقع الإلكتروني، أو الاتصال على رقم (19912)، أو من خلال خدمة العملاء على موقع التواصل (تويتر).

وأما إذا كان المواطن سجل قبل 16 ديسمبر الجاري، فقد تشمله دفعة 10 يناير المقبل، وإذا كان سجل بعد تاريخ 16 ديسمبر وقبل 10 يناير 2018، فقد تشمله دفعة 10 فبراير 2018، إذا كان مستحقًا للدعم.

وأوضح، أن التسجيل وحده لا يكفي لاستحقاق الدعم؛ حيث يجب استيفاء كامل البيانات والمستندات المطلوبة، قبل التاريخ المحدد للاستفادة من الدعم، وفي حال اكتشف المواطن أنه غير مؤهل أو مستحق للدعم، فمن حقه التقدم بشكوى أو اعتراض، عن طريق الموقع الإلكتروني.

رد واحد على “حساب المواطن يوضح أسباب عدم وصول الدعم للمستحقين”

  1. يقول البيشي:

    حساب المواطن…. يستحقة الجميع.. لو تبحث عن أغلب المواطنين الى رواتبهم ٢٠٠٠٠ ألف او يزيد تلقاه مديون ويسدد البنوك والتجار بسبب متطلبات الماضي…. يعني للأسف المفروض يستعينون بالبنوك الى تعرف كل صغيرة وكبيره عن هالمواطن…. يعني ابو ١٠٠٠ يستاهل وكذلك ابو ١٠٠٠٠ يستاهل…وابو ٣٠٠٠ ألف يستاهل وأبو ٣٠٠٠٠ الف يستاهل…..

    يجب أن ينظر إلى من تسبب في ديون المواطنين خلال ٣٠ سنه الماضية…من غير الأسهم وتسببها في زياده معاناه الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *