ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب وهداف

مدريد - متابعة عناوين

أعلنت صحيفة (ماركا) الإسبانية، جوائز الموسم الماضي في الليجا 2017/2016 خلال حفل أقيم اليوم الاثنين (18 ديسمبر 2017م)، في العاصمة الإسبانية مدريد، لتتويج اللاعبين الفائزين.

وحصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني على جائزة (البيشيتشي) أفضل هداف في الليجا الموسم الماضي بعد تسجيله 37 هدفًا.

وحصل اللاعب نفسه على جائزة ألفريدو دي ستيفانو أسطورة ريال مدريد السابق، كأفضل لاعب في الليجا خلال الموسم الماضي 2017/2016، وهي المرة الخامسة التي يحصل فيها على هذه الجائزة.

وعلّق ميسي على هذه الجائزة قائلا: “إنها جائزة خاصة جدًا، كان من اللطيف الفوز بها”.

وعن نهائي محتمل يجمع إسبانيا بالأرجنتين في المونديال قال: “لا أعرف كيف سيكون النهائي، ولكن من الرائع أن نكون في المباراة النهائية”.

ونال خوسيه لويس مينديليبار مدرب إيبار، وآسير جاريتانو مدرب ليجانيس على جائزة أفضل مدرب في الليجا عن الموسم الماضي.

وحصل الإسباني أندريس إنييستا لاعب برشلونة على جائزة أفضل لاعب في المنتخب الإسباني.

وقال قائد برشلونة بعد التتويج: “لدينا منتخب قادر على الذهاب بعيدًا، وأعتقد أن الكلاسيكو لن يحكم الليجا لانزال في ديسمبر، لكن الفوز سيكون خطوة كبيرة لنا”.

أما يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد فحصد جائزة (زامورا) لأفضل حارس مرمى في الليجا وعلق قائلا: “إنها ليست جائزة لي فقط، إنها جائزة جماعية”.

وأضاف: “نحن سنقاتل ونحاول الفوز في كل مباراة، أقدر حب المشجعين ونأمل أن نستمر في اللعب على هذا المستوى، جريزمان جيد جدًا، والآن هو معنا ولا أعرف ما سيحدث في المستقبل”.

وحصل إياجو أسباس لاعب فريق سيلتا فيجو الإسباني على جائزة (زارا) كأفضل هداف إسباني في الليجا بالموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *