زيدان في ورطة

الرياض - متابعة عناوين

يبدو أن عودة النجم جاريث بيل، للتشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد، ستضع المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، في ورطة كبيرة.

وتعافى الويلزي مؤخرا من الإصابة، ليشارك كبديل في مباراة الجزيرة الإماراتي، في نصف نهائي مونديال الأندية، ليسجل هدف الحسم للملكي، ويقود الفريق للمباراة النهائية.

وقالت صحيفة (ماركا) الإسبانية، إنه رغم عودة بيل، تمثل خبرا رائعا إلا أنها في نفس الوقت ستضع المدرب الفرنسي زيدان في ورطة كبيرة، بشأن من الأحق بالمشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض.

وكان إيسكو، قد استغل غياب بيل، بالإضافة إلى المشاكل الأخرى التي تعرض لها الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، كي يحصل على مكان في التشكيلة الأساسية لفريق العاصمة الإسبانية، إلا أنه مع عودة بيل فإن الأمور أصبحت معقدة.

وسيواجه زيدان أزمة كبيرة عند اختيار تشكيلته الأساسية في وقت حاسم من الموسم، حيث سيخوض الفريق الملكي مواجهتين من العيار الثقيل الأولى نهائي كأس العالم للأندية ضد جريميو، والثانية مباراة الكلاسيكو ضد الغريم برشلونة في الليجا.

وسيكون أمام زيدان، 4 خيارات هي: الدفع بإيسكو كأساسي وجلوس بيل على مقاعد البدلاء، الدفع ببيل كأساسي وجلوس إيسكو كبديل، الدفع ببيل وإيسكو في التشكيلة الأساسية مع جلوس لاعب الوسط توني كروس أو الدفع ببيل وإيسكو وجلوس المهاجم كريم بنزيما على مقاعد البدلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *