رودريجيز يحرج رونالدو

الرياض - متابعة عناوين

علّق لاعب بايرن ميونيخ خاميس رودريجيز، على تصريحات كريستيانو رونالدو، قبل عدة أسابيع، التي أشار فيها إلى أن ريال مدريد كان أقوى، في وجود بيبي وخاميس وموراتا.

وتحدث خاميس عن فقدانه المؤقت للذاكرة، خلال مباراة بايرن مع مونشنجلادباخ، وقال: “كان شيئًا غريبًا، أول مرة مشيت فيها لم أعرف كم النتيجة، عندما علمت أنها 2-0 كنت كالمجنون قليلًا، لكن بعد يوم أو يومين، أصبحت على ما يرام”.

وعن مركزه في الفريق البافاري، قال: “لعبت في هذا المركز، مع أنشيلوتي وزيدان، لعبت إلى جانب كروس ومودريتش، ويمكنني أن ألعب مع مارتينيز وفيدال.. بيكرمان (مدرب كولومبيا) يريدني أن ألعب للأمام قليلًا، ربما كمهاجم ثان، أو جناح أيسر، لكنني أشعر بالراحة في مختلف المراكز”.

وحول تصريحات كريستيانو رونالدو، أحرج الدولي الكولومبي زميله البرتغالي السابق بقوله: “كانوا يمرون بوقت سيئ، ويقولون كلمات لا يجب أن تقال”.

وأضاف: “أعتقد أن ريال مدريد لديه لاعبون جيدون، وقادرون على تقديم موسم ممتاز، لدي أصدقاء رائعون في مدريد، وأستطيع مشاهدة المباريات التي يلعبونها، أحافظ على التواصل مع راموس وبنزيما ومارسيلو”.

وبخصوص إمكانية العودة لريال مدريد، قال: “لا أعرف، أنا الآن أفكر في بايرن ميونيخ، وألعب هنا على سبيل الإعارة، لمدة موسمين، وأقضي وقتًا طيبًا، وأشعر بالسعادة هنا”، بحسب صحيفة (آس) الإسبانية.

وبشأن اللغة الألمانية، قال خاميس: “أتعلم القليل من الأشياء، هناك 5 أشخاص يتحدثون الإسبانية في الفريق، إضافةً إلى يوب هاينكس، وأتحدث مع ليفاندوفسكي بالإنجليزية، الكل هنا أصدقائي، وأحاول التعلم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *