موالي لخائمني يدعو الحوثي لاستهداف ناقلات النفط

الرياض - متابعة عناوين

كتب الحرسي شريعتمداري رئيس تحرير صحيفة كيهان الموالية لخامنئي: “وفق معرفتي بالحوثيين سيتم في المستقبل القريب تحقيق هدف استهداف ناقلات النفط السعودية في خليج عدن من قبل انصارالله”.

وقال عضو لجنة الشؤون الخارجية فى المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية موسى أفشار: “هذا التصريح هو امتداد لتصريحات روحاني الذي قال قبل أيام: “إن شاء الله سينعم اليمن بالأمن في المستقبل القريب وهذا البلد سيتخلص من أيدي المعتدين”.

وأضاف: “شريعتمداري رئيس تحرير صحيفة كيهان التي عنونت بعد إطلاق الحوثي صاروخاً على الرياض: “دبي ستكون الهدف التالي”.

وأكد أن هذه التصريحات تبين أن نظام الملالي وبكل أجنحته منهمكون في تصدير الإرهاب وإشعال الحروب والطائفية في كل دول المنطقة. وما يصفه شريعتمداري وروحاني بـ “الأمن” في المنطقة ليس إلا حكم القتل والجريمة والإرهاب لنظام ولاية الفقيه في هذه الدول حيث خلف لحد الآن ملايين القتلى والجرحى من المدنيين العزل.

واختتم أفشار بقوله: “النظام الإيراني لا يستطيع أن يستمر في حكمه ولو يوماً واحداً بدون تصدير الإرهاب والتطرف والقمع في الداخل، ولذلك فإن الشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية عقدوا العزم على إسقاط هذا النظام العائد إلى العصور الوسطى واستبداله بنظام ينعم بالديموقراطية والسلطة الشعبية وتخليص المنطقة من شره”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *