عموري وستانسيو ضمن خيارات الهلال في الشتوية

الرياض - متابعة عناوين

أصبح صانع الألعاب الإماراتي عمر عبدالرحمن الملقب بـ(عموري)، ضمن خيارات إدارة نادي الهلال للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعويض النقص في صفوف الفريق، إثر إصابة البرازيلي إدواردو بقطع في الرباط الصليبي وحاجة نواف العابد لعملية جراحية أقرت سابقا له واستغناء الفريق عن ماتياس بريتوس الذي أثبت عدم نجاحه مع الفريق الأزرق.

من جانب آخر قرّر الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم إراحة اللاعبين، اليوم الاثنين (11 ديسمبر2017م)، على أن يستأنف الفريق تدريباته عصر يوم غدٍ الثلاثاء، تحضيرًا لمواجهة (الفيحاء) الأحد المقبل ضمن مواجهات الدوري السعودي للمحترفين.

ستانسيو

من جهة أخرى، ذكرت تقارير رومانية أن نادي بشكتاش التركي والهلال السعودي يراقبان لاعب أندرلخت البلجيكي نيكولاي ستانسيو (24 عاما) لكسب خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت التقارير، إن إدارة نادي أندرلخت البلجيكي اجتمعت مع اللاعب خلال الفترة الماضية لتحديد مصيره مع الفريق، إذ قررت الإدارة إعارة اللاعب إلى الأندية التي ترغب بالتعاقد معه وذلك بمبلغ 500 ألف يورو لمدة 6 أشهر.

وأضافت: أن النادي البلجيكي يريد استيراد المبالغ التي دُفعت في اللاعب الذي تعاقد معه النادي من ستيوا بوخارست الروماني والذي يقدر بـ9.8 مليون يورو، إذ وضع النادي مبلغ 9 ملايين يورو لشراء عقد اللاعب بشكل دائم.

ويعتبر نادي الهلال هو الخيار الآخر لـ(نيكولاي ستانسيو) في حال لم يتوصل إلى اتفاق مع النادي التركي، إذ يريد اللاعب المواصلة باللعب في الدوريات الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *