ياني: المملكة بلد عظيم.. سأعود مجدداً

الرياض - متابعة عناوين

ذكر الفنان العالمي ياني، اليوم الجمعة (الثامن من ديسمبر 2017م)، في ختام جولته الفنية بالمملكة، واصفاً حضارتها بـ(المذهلة إلى درجة لا تصدق).

وأكد وجود العديد من العقول البراقة، رجالا ونساء، صغارا وكبارا، من كل دروب الحياة.. يحبون بلدهم.. يستطيعون.. وسوف يساعدون بلدهم على النهوض لتتبوأ مكانها الصحيح في العالم.

وكان ياني قد غرد، مساء الخميس، من مدينة الظهران، قائلاً إنه ومرافقيه يستعدون للمغادرة، معرباً عن شعوره بالحزن لانتهاء حفلاته بالمملكة.

وأعرب خلال مقطع الفيديو، أرفقه مع تغريدته على حسابه بـ(تويتر)، عن شعوره بالشكر والامتنان لمشاعر الحب والترحيب التي أحاطت به في المملكة.

وأضاف: “أردتم أن تظهروا أفضل ما في بلادكم.. ذهبنا للصحراء وشاهدنا الغروب.. أنا تأثرت كثيراً.. لقد لامستم قلبي إلى الأبد.. وأريدكم أن تتأكدوا أنني سأعود مجدداً”.

وتابع: “أشعر بالتأثر لأن رحلتنا إلى المملكة العربية السعودية قاربت على الانتهاء. سوف أفتقدكم جميعاً للغاية”، مشيراً إلى أنه كوّن العديد من الصداقات الجديدة التي تأثر بها!، وقال ياني: “هذه بلاد عظيمة”، واختتم تغريدته بوعد بلقاء آخر قريب جداً، وأرفقها بهاشتاغ #رؤية2030.

وشهدت الظهران آخر حفلتين لياني، في ختام جولته الفنية الأولى في المملكة التي بدأت في جدة من خلال حفلتين، أتبعهما بحفلتين في الرياض ثم الظهران، وعكف ياني، منذ بداية رحلته على نشر التغريدات التي يصف فيها انطباعاته التي تعكس إعجابه وانبهاره بالسعودية وبالجمهور السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *