مطار الملك عبدالعزيز بجدة احتفل بالمناسبة

الخطوط السعودية تحتفي باليوم الوطني للإمارات (صور)

الرياض - متابعة عناوين

احتفت الخطوط السعودية، بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، في الأجواء وصالات المغادرة والوصول، وذلك في العديد من مطارات المملكة.

واكتسى المقر الرئيسي للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية بمحافظة جدة حلة زاهية بهذه المناسبة وتزين بصور القيادة في البلدين بالإضافة إلى علمي البلدين مع عبارة تهنئة لدولة الإمارات حكومة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين.

ويأتي احتفاء الخطوط السعودية باليوم الوطني لدولة الإمارات تأكيدًا على عمق العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات، ومشاركة للشعب الإماراتي أفراحه بهذه المناسبة الغالية التي تذكر الأجيال بتأسيس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعدت الخطوط السعودية أجواء احتفائية بهذه المناسبة في صالات الفرسان ومنصات الخدمة وبوابات المغادرة الخاصة بالرحلات المغادرة إلى دولة الإمارات من مطارات الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وصالات الوصول للرحلات القادمة من الإمارات.

واحتفت الخطوط السعودية في مطارات الإمارات بضيوفها على رحلات الوصول والمغادرة، حيث جرى في هذه المطارات توديع واستقبال الضيوف من قبل مسؤولي (السعودية) وتقديم الحلوى والورود وشالات بهذه المناسبة للضيوف على مختلف الرحلات، وشارك السفير الإماراتي لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان في جانب من فعاليات “السعودية” المقامة بمطار الملك خالد الدولي في الرياض.

وفي الأجواء احتفت الخطوط السعودية على كافة رحلاتها بين المملكة والإمارات، بتهنئة صوتية وتقديم صورة خادم الحرمين الشريفين ورئيس دولة الإمارات، وشعار المناسبة والحلوى لضيوفها على متن هذه الرحلات.

وقدمت الخطوط السعودية (1971) ميلاً إضافيًا هدية لضيوفها أعضاء برنامج الفرسان على رحلاتها بين المملكة والإمارات أمس السبت (الثاني من ديسمبر).

في السياق، احتفى مطار الملك عبدالعزيز الدولي باليوم الوطني للإمارات، من خلال إقامة العديد من الفعاليات الوطنية في مختلف صالات المطار بحضور نائب القنصل العام لدولة الامارات بجدة راشد الكتبي ومساعد مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي عبدالمحسن الشيخ.

وتوشحت مداخل المطار بالأعلام الوطنية للمملكة العربية السعودية ودولة الامارات الشقيقة إضافة للإضاءات وبالونات وعبارات التهنئة المختلفة بهذه المناسبة، التي تعبر عن مدى عمق العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين.

وتضمنت الفعاليات استقبال وتوديع الركاب القادمين والمغادرين بالورود والشوكولاتة، وتوزيع العلم السعودي وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بالمناسبة.

وشاركت فرقة للفنون الشعبية الاماراتية في هذا الاحتفال حيث قدمت عروضاً متنوعة من التراث الإماراتي الأصيل، وشاركهم في العرض عدد من المسافرين ومنسوبي المطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *