النصر يرتقي للوصافة والرائد يستعيد نغمة الانتصارات

الرياض - متابعة عناوين

أمطر فريق النصر، شباك ضيفه الفتح، بنتيجة (3/1)، محققًا فوزه الثالث توالياً في الدوري السعودي للمحترفين مساءاليوم الأربعاء (29 نوفمبر 2017م)، ضمن مواجهات الجولة 12 من الدوري.

وأحرز البرازيلي برونو أوفيني الهدف الأول للنصر عن طريق رأسية في الدقيقة 27، قبل أن يضيف حسن الراهب الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 35، بعد صناعة مميزة من يحيى الشهري الذي أصبح أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بصناعته 45 هدفاً متخطياً البرازيلي كماتشو الذي صنع 43 هدف.

واستطاع المدافع محمد أمان من تقليص الفارق للفتح بتسجيله الهدف الأول للفتح في الدقيقة 51، وتمكن ويليام جيبور من تأمين الفوز النصراوي بالهدف الثالث في الدقيقة 77.

وبهذا الانتصار ارتقى النصر إلى وصافة ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، بينما تجمد رصيد الفتح عن النقطة 15 في المركز السادس.

وفي مباراة أخرى، استعاد الرائد نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في الجولات الثلاث الماضية، بعدما انتزع فوزا ثمينا بهدفين دون رد من ضيفه الفيحاء.

وافتتح إسماعيل بانجورا التسجيل للرائد، في الدقيقة 67، فيما أضاف سلطان السوادي الهدف الثاني، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وارتفع رصيد الرائد إلى تسع نقاط، في المركز الثالث عشر، في حين تجمد رصيد الفيحاء عند عشر نقاط، في المركز الحادي عشر، مؤقتًا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *