ضبط خمسيني امتهن سرقة المسنين في صرافات المدينة المنورة

المدينة المنورة - متابعة عناوين

ضبط رجال الأمن بالمدينة المنورة، اليوم الأحد (26 نوفمبر 2017م)، محتال خمسيني (سعودي الجنسية) دأب على سرقة المسنين متظاهرا بمساعدتهم في عملياتهم البنكية.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الرائد حسين القحطاني، إن بلاغات وردت لمركز شرطة الفيصلية من عدة أشخاص، تُفيد بسحب مبالغ مالية من حساباتهم تبيّن لهم لاحقا أنه تم استبدال بطاقات سحب النقود بأخرى من قبل شخص قام بمساعدتهم في عملياتهم البنكية أثناء تواجدهم عند الصراف.

وأضاف: تمّ تم تشكيل فريق عمل من قسم البحث والتحري بمركز شرطة الفيصلية قام بدراسة جميع البلاغات وجمع المعلومات، وأسفرت التحريات عن تحديد الاشتباه بأحد الأشخاص، جرى ضبطه وعرضه على أصحاب البلاغات واستطاعوا التعرف عليه من الوهلة الأولى، وبسماع أقواله الأولية أقرّ بما نسب إليه، بالإضافة إلى العديد من البلاغات بنفس الأسلوب الإجرامي لدى مراكز الشرط الأخرى، وعليه تم إحالة ملفات القضايا لفرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحكم الاختصاص.

وحذّرت شرطة المنطقة، كبار ممن يقفون بجوار الصرافات ويعرضون مساعدتهم للآخرين أو يدعون بأن بطاقاتهم لا تعمل، مؤكدة أن بعضهم مطلوب في قضايا جنائية أو حقوقية وعليه أمر إيقاف خدمات ولا يستطيع تنفيذ أي عميلة بنكية، كما أكّدت أنها لن تتهاون في ملاحقة كل من يحاول التعدي على ممتلكات الآخرين بالقبض عليه وعرضه على الجهات العدلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *