النصر والاتحاد.. قمة كروية مرتقبة

الرياض - متابعة عناوين

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الخميس (23 نوفمبر 2017م)، صوب ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، والذي سيحتضن قمة المرحلة 11 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تجمع النصر بضيفه اتحاد جدة في كلاسيكو ملتهب، تنطلق صافرة عند الساعة (7:40) مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيدخل أصحاب الأرض المباراة بمعنويات عالية عقب فوزه الكبير على مضيفه الرائد والذي قلّص من خلاله الفارق مع المتصدر أهلي جدة إلى 5 نقاط مع تبقي له مباراة مؤجلة أمام الباطن.

وقدم النصر أداءً لافتاً في مواجهته أمام الرائد خلال المرحلة السابقة بعدما هزّ شباكه بخماسية نظيفة حملت توقيع المغربي محمد فوزير ومحمد السهلاوي (هدفين) وحسن الراهب والبرازيلي ليوناردو بيريرا.

وتلقى مدرب النصر الأرجنتيني غوستافو كونتيرس، ضربةً موجعة عقب تأكد غياب لاعبه خالد الغامدي، والذي تعرّض لكدمة في الصدر، ومن المتوقع أن يشرك اللاعب عوض خميس بديلاً له، في حين تأكدت مشاركة إبراهيم غالب، والذي غاب عن لقاء الرائد بعد تعرضه لنزلة برد حادة، بالإضافة إلى المدافع عمر هوساوي، الذي غاب عن لقاء الرائد بسبب وفاة والده.

وبالمقابل يبحث الاتحاد عن استعادة توازنه وإيقاف تفوق النصر عليه في السنوات الأخيرة والعودة مجدداً إلى الاقتراب من فرق الصدارة، حيث يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة عقب تعادله أمام الشباب 1-1 في المرحلة السابقة.

ويأمل مدرب الاتحاد التشيلي سييرا، في أن يخرج فريقه من نفق النتائج المتواضعة، حيث إن الخسارة قد تفقده منصبه عقب الانتقادات الكبيرة التي واجهها المدرب من قبل أنصار ناديه حيث يحتل الفريق مركزاً متأخراً.

وتلقى التشيلي لويس سييرا، ضربةً موجعة بعد تأكد غياب مهاجمه المصري محمود عبدالمنعم (كهربا) بسبب الإصابة، في حين استبعد المدرب الثنائي عبدالرحمن الغامدي ومحمد قاسم لأسباب فنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *