مدرب جديد لقيادة أخضر اليد

المدينة المنورة - متابعة عناوين

ألغى الاتحاد السعودي لكرة اليد، اليوم الأربعاء (22 نوفمبر 2017م)، المدرب الكرواتي نيناد ومساعده، وكلّف الإسباني فرناندو بربيتو مدرب نادي مضر لقيادة المنتخب السعودي الأول خلال التصفيات الآسيوية بكوريا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2019م.

من اجتماع الاتحاد برئاسة المنيع

وتعاقد (الاتحاد)، مع المعد البدني مواطنه مانويل اورتيجا مع الإبقاء على كامل الأجهزة الإدارية والطبية ومدرب الحراس، وتمت الموافقة على برنامج إعداد المنتخب السعودي الأول الذي سيبدأ في العاشر من ديسمبر المقبل بالعاصمة الصربية بلجراد، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة محمد المنيع.

وتقرر تكليف لجنة الحكام بوضع ميزانية لاستضافة دراسات دولية للحكام تحت إشراف الاتحاد الآسيوي للعبة، كما قرر المجلس برئاسة محمد المنيع تكليف عضو مجلس الإدارة د. ناصر الشمري بتشكيل لجنة شاطئية وإقامة دورة شاطئية لكرة اليد، وكذلك إقامة بطولة براعم وتكليف عضوي مجلس الإدارة حسن السيهاتي وسعود الحودي بالإعداد لها.

وقال رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع، إن مجلس الإدارة وبعد دراسة التقارير الفنية ارتأى أن يتم التعاقد مع المدرب الاسباني لقيادة المنتخب في التصفيات الآسيوية التي ستقام في كوريا.

وأضاف المنيع:” التغيير مطلب في المرحلة الحالية ونحن ماضون قدماً في تطوير المنتخبات السعودية بمختلف مراحلها لتكون قادرة على مسايرة التقدم المستمر في لعبة كرة اليد على المستوى العالمي”.

وحول البطولة العربية التي اختتمت مؤخراً في السعودية، قال المنيع: ” ابارك للجميع نجاحها وأقدم الشكر لمدير البطولة خالد الرشيد ولكافة لجان البطولة وجميع من عملوا فيها على النجاح الذي كان ملموساً من قبل جميع الضيوف والزوار ونتطلع مستقبلاً لاستضافة المزيد من التظاهرات الرياضية “.

وأضاف: ” سعدت بالاجتماع مع زملائي أعضاء مجلس الإدارة وايضاً القرارات التي اتخذناها كانت ولله الحمد بالإجماع وهو ما يدفعنا لمزيد من العمل والتضحيات في سبيل خدمة الرياضة السعودية “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *